GMT 4:00 2017 الخميس 13 يوليو GMT 21:39 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
تعاقد رسمياً مع بطل فرنسا

الكشف عن سبب تجاهل ألفيس لغوارديولا وتفضيله سان جيرمان

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية بريطانية سبب تفضيل اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيس الانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدل مانشستر سيتي الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن باريس سان جيرمان قدم ضعف عرض مانشستر سيتي، إذ سيحصل اللاعب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي على 230 ألف إسترليني أسبوعيا براتب سنوي يصل إلى 12 مليون إسترليني، وبعقد يمتد لعامين.

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أن الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي وقع في خطأ، لأنه اتفق شفهيا فقط مع داني ألفيس على الانضمام للفريق الإنكليزي، ولم يوقع معه أي عقد رسمي، منتظرا إنهاء اللاعب لعطلته، وهو ما استغله باريس سان جيرمان للتفاوض مع النجم البرازيلي.

وكان غوارديولا يأمل في ضم ألفيس، قبل يوم الاثنين المقبل، ليسافر مع مانشستر سيتي للولايات المتحدة الأمريكية لبدء الفترة التحضيرية للموسم الجديد، لكن النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني قرر الانضمام لباريس سان جيرمان.

وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان الأربعاء، عن إتمام صفقة التعاقد مع داني ألفيس، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقدم النادي الباريسي ألفيس بطريقة استثنائية، حيث نشر مقطع فيديو للاعب البرازيلي، وهو يقوم باستخدام آلة إلكترونية لطبع رقم قميصه، حيث سيرتدي لاعب برشلونة السابق رقم 32.

وكان داني ألفيس قد رحل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع إدارة "اليوفي".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة