GMT 0:00 2017 الخميس 13 يوليو GMT 2:28 2017 الخميس 13 يوليو  :آخر تحديث
بحضور 3 فنيين وإداري واحد

اجتماع هام في برشلونة يحدد خريطة الميركاتو

مراد حاج

حدد نادي برشلونة الإسباني إستراتيجيته الجديدة في سوق الانتقالات الصفية الحالية، من خلال الاجتماع الذي جرى، مساء الثلاثاء، بين إرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للفريق، مع جوسيب سيغورا المدير الرياضي، وروبرت فيرنانديز السكرتير الفني، في حضور عضو مجلس الإدارة أربانو أورتيغا، وذلك لأول مرة منذ تولي سيغورا منصبه الجديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الاجتماع أسفر عن رفض برشلونة فكرة ضم اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين من أرسنال الإنكليزي كما أن النادي الكتالوني قرر المضي قدما في صفقة انضمام باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني.

وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية إلى أن فالفيردي يرغب في اختبار الوافد الجديد جيرارد ديولوفيو للوقوف على مستواه ومعرفة إن كانت سيستمر مع الفريق الموسم الداخل (2017-2017) أم يتم إعارته.

وأوضحت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة أنّ الأخير لم يستسلم في إمكانية التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولن ينهي المفاوضات مع اللاعب حتى 31 أغسطس المقبل، تاريخ عند غلق سوق الانتقالات.

يُشار أنّ نادي برشلونة قد بدأ، اليوم الأربعاء، تحضيراته للموسم الجديد، تحت إشراف المدرب إرنستو فالفيردي، وفي غياب بعض نجوم الفريق كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والإسباني جيرارد بيكيه، الذين سافروا إلى اليابان لحضور فعاليات دعائية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة