GMT 11:00 2017 الخميس 13 يوليو GMT 11:30 2017 الخميس 13 يوليو  :آخر تحديث
تأهل نادي العاصمة الإيطالية قد يساهم في موافقة النجم الجزائري

روما يزاحم أرسنال لضم رياض محرز وتعويض رحيل محمد صلاح

ديدا ميلود

 كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي روما الإيطالي دخل على خط مفاوضات نادي أرسنال الإنكليزي في التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، نجم خط وسط نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

وأكدت الصحيفة أن نادي العاصمة الإيطالية يرغب في التعاقد مع محرز ليحل بديلاً للمهاجم المصري محمد صلاح الذي غادر روما قبل أسابيع للعب مع نادي ليفربول الإنكليزي.
 
ويقف الإسباني رامون رودريغيز الشهير بـ "مونشي"، والذي يشغل منصب المدير الرياضي بنادي روما وراء مساعي النادي لانتداب رياض محرز للعب مع الذئاب، إذ أكدت ذات الصحيفة أن العرض المالي الإيطالي لنجم "الثعالب" قد يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.
 
وكان محرز مرشحاً بقوة للانتقال إلى صفوف أرسنال واللعب تحت إمرة المدرب ارسين فينغر هذا الصيف، غير أن تعاقد النادي اللندني مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، ثم فتحه لمفاوضات لضم لاعب الوسط الفرنسي توماس ليمار نجم نادي موناكو، يؤكدان أن مسيري "المدفعجية" قد صرفوا النظر عن الدولي الجزائري.
 
ومن شأن تأهل روما لخوض غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أن يشجع محرز على الانضمام إلى صفوفه، رغم تفضيله الاستمرار في الملاعب الإنكليزية التي تألق فيها وساعدته على تفجير مهاراته الفنية العالية .
 
الجدير ذكره بأن رياض محرز قد تألق مع ليستر سيتي وقاده لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم (2015-2016) ،  كما اختير أفضل لاعب في المسابقة في نفس الموسم بعد العروض الفنية المتميزة التي بصمها مع فريقه.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة