GMT 12:00 2017 الجمعة 14 يوليو GMT 11:48 2017 الجمعة 14 يوليو  :آخر تحديث
أحد الجماهير اقتحم ملعب المباراة لاحتضان "الفتى الذهبي"

استقبال حافل لواين روني في تنزانيا على الطريقة الإفريقية

ديدا ميلود

حظيت بعثة نادي إيفرتون الإنكليزي في العاصمة التنزانية دار السلام باستقبال حافل من قبل جماهير النادي في أول زيارة يقوم بها نادٍ من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخطف "الفتى الذهبي" المهاجم الإنكليزي واين روني الأنظار على اعتبار انه انضم إلى صفوف ايفرتون قبل أيام عائداً من نادي مانشستر يونايتد ، بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي صنعها لنفسه خلال تواجده في صفوف "الشياطين الحمر".
و تكشف الصور التي نشرتها صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية حفاوة الاستقبال الذي حظي به لاعبي ايفرتون على الطريقة الإفريقية بعاداتها وتقاليدها المميزة ، حيث قامت الجماهير بإلباس لاعبي ايفرتون ألبسة محلية حاملين أسلحة حربية قديمة كانت رائجة في الأدغال الإفريقية.
و ظهر روني في صورة يحمل مع أحد التنزانيين قميص ابيض عليه أسم تنزانيا طبع عليه عام 2017 ، كما ظهر في صورة اخرى جالسا مع بعض زملائه و السعادة بادية على محياه مع فريقه "الجديد القديم".
وخاض إيفرتون مباراة ودية في تنزانيا أمام نادي جورماهيا احد أقوى وأشهر الأندية المحلية هناك ، والتي انتهت نتيجتها بفوز إيفرتون بهدفين لهدف ، حيث سجل روني هدفا من هدفي فريقه هو الأول له منذ رحيله عن صفوفه في عام 2004.
الجدير ذكره ان روني تعرض لموقف محرج خلال المباراة الودية ، بعد اجتاح أحد العشاق ملعب المباراة لمعانقته وتقبيله قبل أن تتدخل الشرطة لاخراجه من الملعب.
شاهد الفيديو:

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة