اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الجمعة في الولايات المتحدة سعيه لضم لاعبين آخرين لبناء فريق قادر على احراز الالقاب.

ودعم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الان بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي.

وذكرت تقارير ان النادي بصدد ضم نيمانيا ماتيتش من تشلسي بطل الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي، واريك داير من توتنهام.

ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش اثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد حيث يلتقي لوس انجليس غالاكسي السبت في مباراة ودية.

وقال مورينيو للصحافيين "ابوابنا ليست مقفلة، ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد. اردنا التعاقد مع اربعة لاعبين، وبالتالي يمكنني القول ان 50 بالمئة من المهمة قد انجز".

واعترف المدرب البرتغالي ان الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي تريده اصعب واصعب بقوله "كل شيىء صعب، ولا ارغب بأن اكون مكان اد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر) للتفاوض لان كل شيىء فعلا صعب".

وتابع "ولذلك ربما لا نحصل على لاعبين، بل على لاعب واحد. ولكننا نريد لاعبا على الاقل لكي نزيد خياراتنا".

وتوج مانشستر بطلا للدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم الماضي، وسيشارك بالتالي في دوري ابطال اوروبا مباشرة في الموسم المقبل.