GMT 17:30 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 10:17 2017 الثلائاء 18 يوليو  :آخر تحديث
أشاد بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو

كاسيميرو: نتحدث كثيرا عن ميسي في غرفة الملابس

محمد عمر

أشاد النجم البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم التقليدي برشلونة، مشيرا إلى أن زملائه الفريق الملكي يتحدثون كثيرا عن "البرغوث" في غرفة الملابس.

وقال كاسيميرو، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ميسي يستطيع أنّ يتفوق على المدافعين، وكنا دائمًا نتحدث عنه في غرفة الملابس، وعن ضرورة عدم تركه ينطلق بحرية، لأنّه قد يفعل الكثير بالكرة لو سنحت له الفرصة".

كما أشاد كاسيميرو بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "رونالدو لاعب عظيم، ويستطيع تحقيق أشياء وإنجازات مذهلة على الميدان، فهو لاعب ذكي ومتكامل، ونجح بفضل المدرب زيدان في أن يصبح ماكينة أهداف في نهاية الموسم".

وعن علاقته مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال: "كنت خجولًا من الحديث مع زيدان في الأسابيع الأولى لقدومه، ولكن بعد فترة أصبح الأمر طبيعيًا.. ما يميزه هو قدرته على تطوير كل لاعب، وجعله يقدم أفضل مستوى له في التدريبات".

واختتم اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلا: "قلت من قبل إنّ أكثر لاعب يفاجئني هو مارسيلو، فما يقوم به بالكرة أمر لا يصدق، أستمتع بما يقدمه في الميدان كثيرًا".

جدير بالذكر أن كاسيميرو كان أحد الركائز الأساسية لريال مدريد في الموسم الماضي، ولعب 42 مباراة ويسجل 6 أهداف، من بينها هدف ضد يوفنتوس الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما صنع 4 أهداف أخرى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة