يترقب نادي ريال مدريد الإسباني انتعاش خزينته بـ100 مليون يورو، في الأيام القليلة الماضية، بعد موافقته على رحيل لاعبيه الدوليين، الإسباني ألفارو موراتا والبرازيلي دانيلو، بحسب ما أفادت به صحيفة مقربة من النادي الملكي.

ويرغب كل من المهاجم ألفارو موراتا في الرحيل وسط اهتمام شديد من ناديي تشيلسي الإنكليزي وميلان الإيطالي، كما يريد البرازيلي دانيلو هو أيضاً مغادرة ريال مدريد بعدما تلقى عرضاً من يوفنتوس الإيطالي.
 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء: "100 مليون يورو هو المبلغ المتوقَّع أن يحصل عليه ريال مدريد من بيع موراتا، ودانيلو خلال أسابيع، أو حتى أيام في ظل الاهتمام الجاد بهما".
 
وأضافت الصحيفة المدريدية: "النادي ضد فكرة بيع موراتا ودانيلو، كما أنَّ زيدان سعيد بوجودهما مع الفريق، لكنَّ المدرب الفرنسي لن يضطر إلى الوقوف ضد رغبة أيٍ منهما".
 
ولفتت " ماركا" ، إلى أنَّ "الثنائي لن يقبل بدور ثانوي مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الصيف المقبل سيكون المونديال، والكل يسعى للتواجد مع منتخب بلاده".
 
وتابعت موضحة : "ريال مدريد يريد أن يتجنَّب تكرار حادثة خاميس رودريغيز بعد كأس العالم للأندية مع موراتا، ودانيلو، لذلك سيكون رحيلهما الحل الأنسب في نهاية المطاف".
 
يُشار أنّ نادي ميلان قد أبدى استعداده لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو وربما أكثر لضم موراتا، كما أنّ ريال مدريد يسعى لاستعادة مبلغ الـ30 مليون يورو، التي تم دفعها لنادي بورتو البرتغالي عام 2015 لجلب دانيلو، والمطلوب حالياً من يوفنتوس.