GMT 8:10 2017 السبت 22 يوليو GMT 11:13 2017 السبت 22 يوليو  :آخر تحديث
في الدوري الاميركي للمحترفين

أربعة أعوام اضافية لويزاردز وول مع واشنطن

أ. ف. ب.

أعلن لاعب واشنطن ويزاردز جون وول، تمديد عقده لمدة أربعة أعوام مع نادي العاصمة الاميركية في دوري كرة السلة للمحترفين، في صفقة قدرت وسائل الاعلام المحلية ان قيمتها تبلغ نحو 170 مليون دولار.

واختير وول (26 عاما) ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الاحتياطيين في الدوري الاميركي الموسم المنصرم. ويدخل تمديد عقده حيز التنفيذ عام 2019، ويتضمن خيار الرحيل في السنة الأخيرة من مدته.
وقال وول في شريط مصور بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "وقعت تمديد عقدي"، مضيفا "تعرفون أين أريد ان أكون. أحب ان أكون في واشنطن، أحب المؤسسة، أحب زملائي، أحب المشجعين الرائعين. كل ما تطلبه الأمر بعض التفكير مع عائلتي وأصدقائي".
وخاض وول موسمه السابع في دوري المحترفين خلال 2016-2017، وحقق خلاله معدلات مرتفعة في المباراة الواحدة، بلغت 23,1 نقطة و10,7 تمريرات حاسمة.
وكان وول، اضافة الى لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر راسل ووستبروك ولاعب هيوستن روكتس جيمس هاردن، الوحيدين في الدوري الذين حققوا معدل 20 نقطة و10 تمريرات الموسم المنصرم.
وقاد وول ناديه الى 49 فوزا و33 خسارة في الموسم المنتظم، وصولا الى الأدوار النهائية "بلاي أوف". وتفوق واشنطن في الدور الأول للمنطقة الشرقية على اتلانتا هوكس، قبل ان يخسر في نصف نهائي المنطقة أمام بوسطن سلتيكس، في سلسلة لم تحسم سوى في المباراة السابعة من أصل سبع ممكنة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة