&يبدو أنّ نادي &ريال مدريد الإسباني ورئيسه فلورنتينو بيريز قد عاد لعادته القديمة في جلب نجوم جدد بصفقات قياسية، بحيث أفادت تقارير صحفية عدة أنّ الملكي قد اقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي الإمارة الفرنسية لضم اللاعب الدولي الفرنسي مبابي بمبلغ 120 مليون جنيه إسترليني.
&
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدأ المفاوضات مع اللاعب منذ أشهر ويثق في اقترابه من الملكي خلال الأسبوعين المقبلين بعد انتعاش خزينة النادي بملغ 91.5 مليون إسترليني، أي قيمة بيع بعض اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية على غرار ألفارو موراتا و دانيلو و خاميس رودريغيز.
&
ولفتت "ذا صن" أن مبابي يرغب في الانضمام لريال مدريد خاصة أنه سيحصل على راتب أفضل مما يتقاضاه حالياً مع نادي موناكو ، كما أنّه سيحظى بثقة &الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب "الميرينغي" الذي صرح مؤخرا بإعجابه بما يقدمه مواطنه الشاب.&
&
الجدير بالذكر أنّ نادي موناكو كان قد أصدر، الخميس الماضي، بياناً رسمياً هدّد من خلاله الأندية الراغبة في ضم مبابي بتقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم ضدها، لمحاولتها التواصل مع اللاعب دون إذن إدارة فريقه ما يعتبر مخالفًا لقوانين الاتحادات المحلية والدولية.