&مني الاهلي المصري بخسارة مفاجئة امام الفيصلي الاردني صفر-1 السبت على ملعب السلام في القاهرة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن البطولة العربية للاندية في كرة القدم.

ويدين الفيصلي بفوزه الى يوسف الرواشدة الذي سجل الهدف الوحيد مستغلا خطأ فادحا للمدافع محمد نجيب في اعادة الكرة الى حارس مرماه محمد الشناوي فتابعها داخل المرمى في الدقيقة 55.
&
وخاض الاهلي المباراة بتشكيلة معظمها من البدلاء، وبادارة فنية عن طريق مدربه العام احمد ايوب في ظل سفر مديره الفني حسام البدري الى كندا لظروف خاصة، فيما لعب الفيصلي بتشكيلته الاساسية.
&
وكان الاهلي الاكثر استحواذا وسيطرة على المجريات بيد انه واجه تكتلا دفاعيا منظما للضيوف، فقلت فرص التسجيل وكان ابرزها انفراد ميدو جابر دون ان ينجح في ترجمته الى هدف.
&
وسجل كريم ندفيد هدفا قبل نهاية الشوط الاول بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل.
&
وواصل الاهلي سيطرته في الشوط الثاني، وكاد ندفيد يفتتح التسجيل اثر انفراد بالحارس معتز ياسين بيد ان تسديدته تصدى لها الاخير، ثم تسديدة قوية لاكرم توفيق مرت بجوار القائم. وخلافا لمجريات اللعب نجح الفيصلي في هز شباك اصحاب الارض عندما استغل الرواشدة خطأ فادحا للمدافع محمد نجيب في اعادة الكرة الى حارس مرماه فاقتنصها وتابعها داخل المرمى (55).
&
ودفع مدرب الاهلي بالمغربي وليد ازارو واحمد حمودي بدلا من ميدو جابر واكرم توفيق، ونشط بطل مصر لكن دون ان ينجح في فك التكتل الدفاعي للفريق الاردني.
&
ملخص مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني

نصر حسين داي والوحدة الاماراتي
وفي المجموعة ذاتها، فاز نصر حسين داي الجزائري على الوحدة الاماراتي بهدفين نظيفين سجلهما توفيق عدادي (11) واحمد قاسمي (45).
&
ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجم الوحدة، الارجنتيني سيباستيان تيغالي ولاعب وسط نصر حسين داي حسين العرافي (79).
&
وتصدر حسين داي المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام الفيصلي، ويحتل الاهلي المركز الثالث من دون رصيد بفارق الاهداف امام الوحدة.
&
وفي الجولة الثانية الثلاثاء المقبل، يلعب الاهلي مع الوحدة، والفيصلي مع حسين داي.
&
ملخص مباراة نصر حسين داي والوحدة الإماراتي

&

&

&