&قسا توتنهام وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم على نظيره باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي عندما تغلب عليه 4-2 في اورلاندو بولاية فلوريدا الاميركية ضمن كأس الابطال الدولية الودية.

&
وسجل الدنماركي كريستيان اريكسن (11) وإريك داير (18) والبلجيكي توبي ألدرفيريلد (82) وهاري كاين (88 من ركلة جزاء) اهداف توتنهام، والاوروغوياني إدينسون كافاني (6) والارجنتيني خافيير باستوري (36) هدفي باريس سان جرمان.
&
وعانى باريس سان جرمان الذي يرغب في تعزيز خطه الهجومي من خلال التعاقد مع الدولي البرازيلي مهاجم برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا مقابل صفقة تاريخية قيمتها 222 مليون يورو والدولي التشيلي مهاجم ارسنال الانكليزي اليكسيس سانشيز، من مشاكل في خط دفاعه.
&
فعلى الرغم من ضمه المدافع الدولي البرازيلي داني الفيش فان النادي الباريسي ابان عن بعض المشاكل في خط دفاعه خصوصا وانه اكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد حارس مرماه الدولي الالماني كيفن تراب مطلع الشوط الثاني.
&
وبدأ باريس سان جرمان المباراة الثانية بين 3 مباريات في جولته الاميركية (فاز على روما الايطالي 5-3 بركلات الترجيح الاربعاء الماضي بعد التعادل 1-1 في الوقت الاصلي) بشكل جيد وافتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عبر كافاني اثر تمريرة من ادريان رابيو.
&
ورد توتنهام بعد 5 دقائق بتسديدة قوية لاريكسن بيمناه من 25 مترا ارتطمت بالعارضة وعانقت شباك تراب (11).
&
وارتكب تراب خطأ فادحا في تشتيت كرة اعادها اليه رابيو فسددها في داير وعانقت شباكه (18). وانقذ تراب مرماه من هدف محقق بتصديه لانفراد داير (35)، قبل ان يدرك باستوري التعادل بمجهود فردي رائع داخل المنطقة انهاه بتسديدة قوية رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس (36).
&
ورد القائم الايسر كرة رأسية لداير (39).
&
واستمرت الامسية الكارثية لتراب حيث طرد بعد 20 ثانية من انطلاق الشوط الثاني للمسه الكرة بيده خارج المنطقة، فاضطر مدربه الاسباني اوناي ايمري الى اخراج المهاجم البرتغالي غونزالو غيديش للدفع بحارس المرمى الفونس اريولا.
&
وعانى باريس سان جرمان الذي خاض مباراته الثانية على التوالي في غياب نجم خط وسطه الدولي الايطالي ماركو فيراتي المطلوب في برشلونة، واستقبلت شباكه هدفا ثالثا عبر الدرفيريلد من تسديدة قوية من خارج المنطقة (82) قبل ان يسجل كاين الرابع من ركلة جزاء احتسبها الحكم للمس بليز ماتويدي للكرة بيده، فانبرى لها هداف الفريق اللندني بقوة (88).
&
ويلتقي باريس سان جرمان مع يوفنتوس الاربعاء المقبل، قبل لقاء موناكو في كأس الابطال الفرنسية في 29 تموز/يوليو الحالي في مدينة طنجة المغربية.
&
وكرر ايمري تصريحاته التي ادلى بها مؤخرا بخصوص صفقة نيمار، وقال: "نحن نراقب دائما اللاعبين الذين بامكانهم مساعدتنا".
&
شاهد الأهداف
&