خرج البرتغالي اوغوستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم عن صمته واتهم الثلاثاء رئيس النادي مرتضى منصور بـ"التدخل في الشؤون الفنية" للفريق.

واوضح في مؤتمر صحافي "منذ ان توليت المسؤولية، تواجهني مشاكل عديدة اهمها تدخل رئيس النادي ومن حوله في شؤون الفريق الفنية والادارية".
 
واضاف ايناسيو الذي عين مدربا للزمالك في 6 نيسان/ابريل الماضي، "علمت باقالتي اكثر من مرة، ثم يتم نفي ذلك، وكل فترة يتم تغيير الجهاز المعاون لي واستبعاد لمدربين وتعيين مساعد لي لديه طموح ان يصبح مديرا فنيا للفريق" في اشارة الى تعيين طارق يحيى مؤخرا مدربا مساعدا بصلاحيات مدير فني.
 
واشار الي انه "لا يخشى رئيس نادي الزمالك وانه سيكمل معركته حتى النهاية" متهما منصور ومن حوله بفرض لاعبين لا يرغب بهم ودفع آخرين على الرحيل وهم من اعمدة تشكيلته.
 
وذكر على سبيل المثال البرازيلي روديغو "الذي رفضته اكثر من مرة وافاجأ انه مع اللاعبين الاخرين" او محمود عبد الرازق (شيكابالا) "الذي يريد منصور رحيله" وباسم مرسي وايمن حفني "اللذين هما من افضل اللاعبين في الملعب وخارجه واعتمد عليهما كثيرا".
 
في المقابل، اكد ايناسيو انه طلب الاستغناء فقط عن اسلام جمال واحمد جعفر.
 
واضاف "اشعر بأن ادارة النادي ترغب في رحيلي الا انها تخشى مطالبتي بالشرط الجزائي. لن استقيل الا بعد حصولي على كامل مستحقاتي اضافة الى الشرط الجزائي في عقدي وهو 120 الف دولار اي ما يعادل راتب ثلاثة اشهر".
 
وتوجه ايناسيو بعد المؤتمر الصحافي الى الاشراف على تدريبات الفريق على استاد الاسكندرية استعدادا لمباراة الاربعاء ضد العهد اللبناني ضمن البطولة العربية للاندية، بانتظار رد فعل رئيس النادي على تصريحاته النارية.