زاد جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، الجدل حول اقتراب نجم فريق موناكو الفرنسي، كيليان مبابي، من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وكشف أولاس، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أخبره بأنه في طريقه للتوقيع مع مهاجم فرنسي، في الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال رئيس نادي ليون ، في حوار مع إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، أنه قد تحدث مع بيريز، خلال المفاوضات التي أجريت بين الناديين، من أجل انتقال المهاجم ماريو، للنادي الفرنسي، وأكد له أنه سيوقع مع مهاجم فرنسي، دون الكشف عن هويته.
 
وانتشرت في الأيام الأخيرة، أنباء عن اهتمام ريال مدريد، باللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بعد الموسم المميز الذي قدمه مع نادي موناكو محلياً وقارياً، لكن فاديم فاسيليف، نائب رئيس نادي الإمارة الفرنسية نفى وجود أي اتفاق مع ريال مدريد.
 
وقال فاسيليف في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة لموناكو، : "لقد قرأت الكثير من الأخبار، وأؤكد أننا لم نتوصل لأي اتفاق مع ريال مدريد أو أي فريق آخر، مع اعترافي بأن هناك أندية كبيرة تريد التعاقد مع اللاعب".
 
وأضاف "في نفس الوقت نعمل بجدية لتمديد عقد اللاعب وتعديل راتبه، بما يتناسب مع القوة المالية للنادي، فهي خطوة مهمة للغاية لمبابي، وإذا لم تتم، فلن نقرر بيعه هذا الصيف".
 
وأتم نائب رئيس نادي موناكو "لا داع للتسرع، فهو لاعب تسعى أندية كبيرة لضمه، وإذا استمر للموسم المقبل، فالأندية ذاتها لن تتخلى عن فكرة التعاقد معه".