رصدت عائلة غلايزر الأميركية التي تملك نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، العديد من الحوافز والمكافآت المالية للاعبي الفريق نظير إحرازهم أي لقب من ألقاب البطولات المحلية والقارية التي سينافس عليها الفريق الموسم المقبل.

ووفقاً لتقرير لصحيفة "ذا صن " البريطانية، فإن الحوافز التي رصدت للموسم القادم تعتبر هي الأعلى في تاريخ النادي، بهدف تحفيز اللاعبين على مضاعفة جهودهم لإعادة الفريق إلى منصات التتويج.
 
ويصل إجمالي الحوافز التي خصصت لـ "الشياطين الحمر" ما يقارب من أربعة ملايين و 160 ألف جنيه إسترليني لكل لاعب في حال نجح الفريق في تحقيق الرباعية، أي من خلال إحرازه لألقاب المسابقات الأربع، التي سيشارك فيها الموسم القادم.
 
ورصدت إدارة النادي مكافأة قدرها مليونان باوند إسترليني نظير التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي ظل غائباً عن خزائنه منذ عام 2013 ، وهي نفس المكافأة التي سينالها كل لاعب في حال تمكن من الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يحققه منذ عام 2008.
 
كما رصدت مكافأة لكل لاعب قدرها 90 الف جنيه إسترليني نظير التتويج بلقب كأس الاتحاد و 70 الف باوند استرليني للحفاظ على لقب كأس الرابطة التي حققها الموسم المنصرم.
 
وتأتي هذه الحوافز الكبيرة التي رصدتها ملاك النادي للاعبين بالموازاة مع الرواتب الأسبوعية الضخمة التي يحصلون عليها، فضلاً عن الصفقات الهامة التي ابرمتها إدارة "اليونايتد"، خاصة بتعاقدها مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من نادي إيفرتون، حيث رغب القائمون على النادي تجهيز الأجواء المناسبة للفريق وتوفير أفضل الظروف لخوض غمار الموسم القادم بأريحية من اجل إنهائه بأفضل مكاسب ممكنة، وتجاوز المرحلة الانتقالية التي أعقبت اعتزال السير اليكس فيرغسون، والتي شهدت تراجع لنتائج النادي العريق.