الرباط : أعاد تألق عدد من نجوم فريق الفتح الرباطي، المشارك في بطولة الأندية العربية لكرة القدم بمصر، وتأهله إلى دور نصف النهائي لمواجهة الترجي التونسي، عدداً من الذكريات الجميلة بصدد تألق عدد من اللاعبين المغاربة في عدد من البطولات العربية، من قبيل أحمد البهجة وعبد الجليل هدة (كاماشو) وصلاح الدين بصير.

وصار عدد من لاعبي ممثل الكرة المغربية، المشارك في البطولة العربية، التي تتواصل إلى غاية الخامس من الشهر الجاري، حديث وسائل الإعلام العربية، ومحط متابعة من لدن المتخصصين والمراقبين وأعين الأندية الراغبة في تعزيز صفوفها بالمواهب المتألقة.

ويبقى محمد فوزير أبرز الأسماء المغربية التي بصمت على مسار متألق في التظاهرة ومردود متميز جعله محط إشادة الخبراء والمتتبعين والجمهور، مغربياً وعربياً، على حد سواء، بشكل جعله قريباً من الاحتراف، في إحدى البطولات العربية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحدثت تقارير إخبارية عن رغبة عدد من الفرق الخليجية في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، يتقدمها النصر السعودي.

ورغم أن مسؤولي الفتح، أكدوا أن مناقشة عروض احتراف نجمهم يجب أن تكون بعد انتهاء مشاركتهم في التظاهرة العربية، حفاظاً على التركيز على ما تبقى من مسار البطولة، فإن أغلب المتتبعين يميلون إلى أن احتراف "ميسي المغرب" يبقى مسألة وقت، خصوصاً وأن الفريق لا يمانع كثيراً في التشبث بنجومه، احتراما لرغبة اللاعب وإذا كان المقابل مهما، مدللين على ذلك باحتراف مراد باتنة في الدوري الإماراتي ومروان سعدان في الدوري التركي، قبل سنة، رغم أنهم كانوا من ركائز الفريق.

يشار إلى ان فوزير سجل أول هاتريك في البطولة، في شباك النصر السعودي، الشيء الذي جعل منه هداف الدور الأول؛ كما اختير أفضل لاعب في هذا الدور، نظير فنياته ومهاراته التقنية، كما اختير إلى جانب العميد ونجم وسط ميدان الفريق أيوب سكوما ضمن الفريق المثالي للتظاهرة.

وتعرف البطولة العربية مشاركة 12 فريقًا عربيًا، من 10 دول، تم تقسيمها على 3 مجموعات، حيث أقيمت مباريات المجموعة الأولى في القاهرة، فيما لعبت مباريات المجموعتين الثانية والثالثة بالإسكندرية؛ فيما يعرف برنامج دور نصف النهاية مواجهة الأهلي المصري للفيصلي الأردني، والترجي التونسي للفتح المغربي.

شاهد الصور: