يختلف مسؤولو نادي برشلونة الإسباني حول اللاعب الذي سيخلف النجم البرازيلي نيمار الذي قرر الرحيل عن الفريق الكتالوني تجاه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي برشلونة لم يستقر على بديل نيمار، وإن كانت أغلب الأصوات ترجح التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني.
 
ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة إلى أن التفاوض مع ديمبلي بدأ منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب الفرنسي كان يخشى جلوسه بديلا لنيمار، ولكن مع الرحيل الرسمي للنجم البرازيلي فإن ادارة فريق "البارسا" تسعى لانهاء هذه المفاوضات وحسم التعاقد مع مهاجم دورتموند.
 
وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن بعض مسؤولي برشلونة يرى أن ديمبلي ليس خطيراً امام مرمى الفرق المنافسة وأنّ معدله التهديفي ضئيل، لذلك لا يفضلون التعاقد معه ويدعون للبحث عن مهاجمٍ آخرٍ في انتظار قرار الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق والذي قد يحسم الخلاف بين الإداريين.
 
وأكدت "سبورت" أنّ الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، قد خرج من حسابات نادي برشلونة لقناعة مسؤوليه بصعوبة التعاقد مع مهاجم بطل إيطاليا الذي سيطلب مبلغا ضخما لتسريح نجمه.
 
وخضع نيمار للكشف الطبي، صباح الخميس، في مدينة لشبونة البرتغالية، كما اتفق مع نادي العاصمة الفرنسية على عقد يمتد لـ5 مواسم، براتبٍ سنويٍ يقدر بـ 30 مليون يورو، في انتظار الإعلان رسمياً، في الساعات القليلة القادمة، عن الصفقة التاريخية.