GMT 19:37 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 21:16 2017 الإثنين 7 أغسطس  :آخر تحديث
النجم الألماني ينشط في نفس منصب نيمار

وكيل دراكسلر يتواجد فجأة في برشلونة ويثير جدلاً في إقليم كتالونيا

مراد حاج

تواجد أروجر ويتمان، وكيل أعمال اللاعب الدولي الألماني، جوليان دراكسلر، جناح نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي، في مطار مدينة برشلونة الإسبانية، أمس الأحد، ما أثار تساؤلات الصحافة المختصة حول طبيعة زيارته لعاصمة اقليم كاتالونيا.

واعتبرت صحيفة "بليد" الألمانية أن دراكسلر قد يحل بديلاً للنجم البرازيلي نيمار في نادي برشلونة، ما يفسر ربما تواجد وكيل أعماله في مطار المدينة حيث يكون قد تحادث مع مسؤولي فريق "البارسا" امكانية حسم صفقة انضمام موكله للنادي الكاتالوني.
ويلعب دراكسلر في الجناح الأيسر، وهو نفس المركز الذي سيشغله نيمار مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ما دفع الصحيفة الألمانية إلى توقع رحيل اللاعب نحو نادي برشلونة.
وربطت العديد من التقارير نادي برشلونة، في الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع عدة لاعبين، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا، و البرازيلي فيليب كوتينيو، و الفرنسي عثمان ديمبلي.
للتذكير فقد تعاقد نيمار، الخميس الماضي ، رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة بـ 222 مليون يورو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة