GMT 19:10 2017 الثلائاء 8 أغسطس GMT 16:27 2017 الثلائاء 8 أغسطس  :آخر تحديث
المدرب البرتغالي أبدى رغبته بضم الويلزي

راموس يرد على اهتمام مورينيو بضم غاريث بيل

محمد عمر

رد النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بضم زميله في الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل، إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال راموس في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي: "نحترم رأي المدربين الآخرين، إلا أن غاريث بيل في الوقت الراهن لاعب لريال مدريد ونحن سعداء بذلك، مستقبل أي لاعب بيده وليس لدينا كزملاء له أي سلطة".

وأضاف راموس "شهر أغسطس طويل وكل شيء قد يحدثـ لكننا ندرك بالطبع ان غاريث بيل لا يزال لاعبا لنا، لذلك نشعر بالارتياح، إنه لاعب عظيم ونريده أن يكون أفضل اللاعبين في فريقنا".

وكان مورينيو قد أبدى رغبته في ضم غاريث بيل في حال رغب بترك ريال مدريد، وذلك عشية لقاء الفريقين في مباراة الكأس السوبر الأوروبية في العاصمة المقدونية سكوبيي.

وقال مورينيو في تصريحات للصحافيين: "اذا لعب (بيل) في المباراة فهذا يعني انه جزء من خطط المدرب والنادي، وان من خططه وطموحاته ان يبقى هناك. في هذه الحال، لن أفكر بالموضوع".

وأضاف "اذا لم يكن من ضمن خطط النادي وصحت (الانباء عن) ان لاعبا مثل بيل بات على عتبة المغادرة، سأحاول ان أكون في انتظاره على الجهة الأخرى (...) لكن اذا لعب، ستكون تلك الاشارة الأوضح الى انه باق" في صفوف النادي الملكي الاسباني.

وانضم بايل (28 عاما) الى ريال مدريد في 2013 قادما من توتنهام هوتسبر الانكليزي في صفقة قياسية عالمية في حينه وصلت قيمتها الى 100,8 ملايين يورو. الا ان مسيرته مع النادي شابتها إصابات عدة، لاسيما في الموسم المنصرم. وفي نهائي دوري الابطال الذي أقيم على "أرض" بيل في كارديف، لم يشارك اللاعب سوى كبديل في المباراة التي فاز فيها ريال على يوفنتوس الايطالي 4-1.

وفي ظل ما يتردد عن اهتمام ريال ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بضم المهاجم الشاب لنادي موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي، ألمحت التقارير الصحافية الى احتمال رحيل بيل عن ريال.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة