GMT 21:05 2017 الثلائاء 8 أغسطس GMT 20:02 2017 الثلائاء 8 أغسطس  :آخر تحديث
لضم الهولندي ستروتمان من نادي روما

يوفنتوس يحاول إعادة سيناريو هيغوايين ونيمار

مراد حاج

يبدو أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي، قد اعتاد على ضم اللاعبين الذين يريدهم حتى وان رفضت أنديتهم تسريحهم، مطبقاً في ذلك أكثر الوسائل تكلفة من الناحية المالية، وهي دفع الشرط الجزائي لفسخ اللاعب لعقده مع ناديه الحالي.

وذكرت شبكة "بريميم سبورت"، الإيطالية أن يوفنتوس يجهز 45 مليون يورو، لفسخ عقد الهولندي كيفين ستروتمان مع فريقه الحالي روما، في ظل رغبة إدارة "اليوفي" في التعاقد مع لاعب وسط ميدان قبل انطلاق الموسم الجديد (2017-2018).

وسبق ليوفنتوس أن قام بدفع الشرط الجزائي المقدر ب93 مليون يورو لضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين من نادي نابلولي الإيطالي في صيف العام الماضي.

وكان يوفنتوس، يرغب في التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش حينما كان لاعباً في صفوف تشيلسي الإنكليزي، إلا أنّ الأخي فضل الانضمام لمانشستر يونايتد والعمل مجدداً تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ليضع فريق السيدة العجوز الهولندي ستروتمان كهدفاً جديداً له.

الجدير بالذكر أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد فسخ ، الخميس الماضي، عقد البرازيلي نيمار، مع برشلونة الإسباني بدفع قيمة الشرط الجزائي بمبلغ 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة