GMT 0:00 2017 الخميس 10 أغسطس GMT 22:43 2017 الأربعاء 9 أغسطس  :آخر تحديث
بعد الصفقات التي أبرمها ناديا مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي

شيرر يطالب تشيلسي وأرسنال بصفقات جديدة للمنافسة على الدوري الإنكليزي

ديدا ميلود
مواضيع ذات صلة

طالب الإنكليزي السابق آلان شيرر الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، إدارة ناديي تشيلسي وأرسنال بضرورة إبرام صفقات جديدة قبل إغلاق الانتقالات الصيفية لأبوابها في نهاية شهر أغسطس الجاري، من اجل تعزيز فرصتهما في المنافسة على لقب "البريمرليغ" في موسمه الجديد الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح شيرر في تصريحات اعقبت المواجهة التي تغلب فيها أرسنال (بطل الكأس) على جاره تشيلسي (بطل الدوري) على لقب الدرع الخيرية بركلات الترجيح، قائلاً :" تشيلسي لا يمتلك في صفوفه حالياً سوى 14 لاعباً يمكن اعتبارهم من الطراز الجيد، غير ان رزنامة مشاركاته لهذا الموسم بخوضه غمار دوري أبطال اوروبا وثلاث مسابقات محلية أخرى، يفرض عليه تعزيز صفوفه بإبرام صفقات جديدة عبر التعاقد مع لاعبين آخرين قادرين على تقديم الإضافة وقادرين على تجهيز دكة احتياط توازي الأساسية، حتى يتمكن الفريق من المنافسة على كافة الجبهات ".
اما في ما يخص أرسنال، فقد علق شيرر الفائز بـ "الدرع الممتاز" في عام 1995 مع نادي بلاكبيرن روفرز ، قائلاً :" أرسنال الذي فشل في إنهاء موسمه الماضي بالتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام، سوف يتوجب عليه تعزيز صفوفه حتى يسترجع قدراته على رفع راية التحدي والمنافسة على اللقب ، وعدم الاكتفاء بصفقتي ألكسندر لاكازيت وسعيد كولاسيناك ".
وأكد شيرر بأن الصفقات القوية التي ابرمها قطبا مدينة مانشستر "اليونايتد والسيتي " ستعزز من حظوظهما في عودة لقب الدوري إلى المدينة الشمالية، وهو ما سيصعب المهمة على اندية لندن الثلاثة تشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير.
وكانت أندية العاصمة لندن قد فازت الموسم المنصرم بلقب الدوري الممتاز ومركز الوصافة، بفضل ناديي تشيلسي وتوتنهام ، بينما اكتفت مدينة مانشستر بالحلول في المركز الثالث بفضل مانشستر سيتي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة