عاد ليفربول الانكليزي بفوز ثمين من ارض هوفنهايم الالماني 2-1 في ذهاب الدور الفاصل من دوري ابطال اوروبا الثلاثاء ليعزز بنسبة كبيرة من حظوظه في بلوغ دور المجموعات.

وخاض الفريق الانكليزي حامل لقب هذه المسابقة خمس مرات، المباراة في غياب صانع العابه البرازيلي كوتينيو لاصابة في ظهره، في ظل التقارير عن سعي برشلونة للحصول على خدماته.

وسنحت فرصة ذهبية لهوفنهايم الذي يخوض باكورة مشاركاته في المسابقة القارية عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة الجناج سيرج غنابري داخل المنطقة من قبل المدافع ديان لوفرين، لكن اندري كراماريتش سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (11).

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل بواسطة ظهير الايمن الشاب ترنت الكسندر ارنولد (18 عاما) من ركلة حر مباشرة (35).

ونزل الفريق الالماني في الشوط الثاني مصمما على تعديل النتيجة وسجل هدفا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل قبل ان يتسبب مدافعه هافارد نوردفلدت بتسجيل الهدف الثاني لليفربول خطأ في مرمى فريقه (74).

لكن الفريق الالماني رابع الدوري المحلي الموسم الماضي، رد بهدف بتسديدة يسارية رائعة لمارك اوث قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ونجح ابويل القبرصي في تحقيق نتيجة جيدة على حساب سلافيا براغ التشيكي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي ايغور دي كامارغو بعد مرور دقيقتين وافساثيوس الونيفتيس بكرة سددها بحرفنة من فوق الحارس (10).

وانتزع سسكا موسكو الروسي فوزا متأخرا جدا على مضيفه يانغ بويز السويسري بهدف سجله لاعب الاخير قاسم نوهو في الدقيقة الاخير من المباراة.&

وسقط سبورتينغ لشبونة البرتغالي في فخ التعادل السلبي مع ستيوا بوخارست الروماني.

&

شاهد أهداف مباراة ليفربول وهوفنهايم