وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحذيراً للاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بأنه لن يكون الخيار الأول له في الخط الهجومي، عندما يعود للعب في صفوف فريق "الشياطين الحمر" في ظل تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو والإنكليزي ماركوس راشفورد.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "زلاتان يعرفني جيدًا، وهو يعلم أنني ألعب باللاعبين الذين أراهم الأفضل للفريق".
 
وأضاف: "إذا جاء إلى هنا وأثبت أنه الأفضل فسوف يلعب، ولكن في حال كان شيئاً آخر فلن يحصل على الفرصة أنا دائماً أحاول أن أكون صادقاً مع لاعبي فريقي".
 
وتابع: "زلاتان سيصل إلى فريق جاهز، وفي منتصف الموسم تقريباً ومع فريق يلعب بطريقة ثابتة، سوف نحاول أن نكون أفضل فريق، ويكون خيارًا آخر بالنسبة لنا".
 
وأكمل: "من المحتمل أنني كنت سأتجه لإد وودوارد في يناير المقبل وأطلب منه مهاجماً، ولكن الآن أنا لست بحاجة لذلك، أنا أملك واحداً من بين الأفضل في العالم".
 
واختتم: "نادٍ مثل مانشستر يونايتد يجب أن يكون كبير في التفاصيل، لاعب يصاب بقميص الشياطين الحمر يقاتل من أجل الفريق، يجب أن نكون هنا من أجله".
 
وكان المهاجم السويدي ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد وقّع، الخميس الماضي، على عقدٍ جديدٍ لعامٍ واحدٍ مع مانشستر يونايتد ، بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها من أجل معالجة اصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته ابعدته عن الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي وحرمته من المشاركة في نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" التي توج فريقه بلقبها.