كشف تقرير إخباري فرنسي عن فرضية جديدة قد تكون السبب الرئيسي لرحيل اللاعب الدولي البرازيلي نيمار عن نادي برشلونة نحو باريس سان جيرمان، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وكان نيمار دا سليفا جونيور قد انضم لنادي باريس سان جيرمان في مطلع شهر أغسطس الجاري، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.

وكشف برنامج "تيلي فوت" لقناة " تي أف 1" الفرنسية، عن سبب جديد دفع نيمار عن برشلونة، بشكل مفاجئ.

وذكر البرنامج الرياضي الشهير أنّ نيمار كان قد تلقى وعداً من إدارة برشلونة، حينما انضم للنادي الكتالوني في صيف 2013، بأنّه سيكون النجم الأول للفريق، بعد رحيل "مرتقب" للأرجنتيني ليونيل ميسي.

 وأشارت القناة إلى أنّ إدارة برشلونة أكدت لنيمار في ذلك الوقت أن ميسي قريب من الرحيل عن "كامب نيو" وبعدها سيصبح هو النجم الأول لفريق "البرسا"، ولكن المهاجم البرازيلي انتظر 4 سنوات دون أن يتحقق ذلك.

 وأوضحت "تي أف 1" أنّ توصل برشلونة لاتفاق مع ميسي على تجديد عقده مطلع الصيف الجاري، هو ما دفع نيمار لفقدان الأمل في أن يتخلص من ظل النجم الأرجنتيني، ليقرر بذلك الرحيل بشكلٍ نهائيٍ.

ويتوافق هذا الكلام مع بعض التقارير التي كانت تتحدث في شهر يوليو الماضي بأنّ نيمار يريد الرحيل عن برشلونة لتأكده بأنه سيبقى ظلاً لميسي ولن يكون النجم الأول للبرسا مهما كانت نوعية ودرجة مساهمته في انجازات النادي.