تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، وهذه المرة من نادي نابولي الإيطالي الذي رفض عرضا مغريا من النادي الكتالوني بشأن التخلي عن نجمه لورينزو إنسيني.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادي نابولي رفضت عرضا من برشلونة بقيمة 100 مليون يورو، للتخلي عن لورينزو إنسيني لصالح الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن نابولي حاول الحفاظ على لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية ورفض رحيل إينسيني لصفوف برشلونة حتى بعد وصول العرض إلى 100 مليون يورو.

كما أكدت الصحيفة أن نابولي رفض أيضا 65 مليون يورو من مانشستر سيتي من أجل ضم خاليدو كوليبالي، مدافع الفريق.

ورغم محاولاته الحثيثة إلا أن برشلونة فشل أيضا في التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي رغم تقديم أربعة عروض بلغ آخرها 160 مليون يورو، كما قدم اللاعب طلبا لإدارة الريدز بالرحيل، ولم يتم الاستجابة له.

وأعلن مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة البرت سولر أن ليفربول طلب مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

وضم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني كما تعاقد مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بالإضافة إلى نيلسون سيميدو من بنفيكا البرتغالي واستعادة جيرارد ديولوفيو من إيفرتون الإنكليزي.

وأنهى برشلونة سوق الانتقالات الصيفية (اغلق منتصف الليلة الماضية في اسبانيا) بربح طفيف بعد حصوله على 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي الذي دفعه باريس سان جرمان لضم المهاجم البرازيلي نيمار مطلع الشهر الماضي في أغلى صفقة كروية في العالم.