GMT 14:45 2017 الأحد 3 سبتمبر GMT 14:48 2017 الأحد 3 سبتمبر  :آخر تحديث

دراكسلر يستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية لألمانيا

أ. ف. ب.

أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف الأحد ان لاعب باريس سان جرمان الفرنسي يوليان دراكسلر سيستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية عندما تستضيف المانيا النروج في شتوتغارت الاثنين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018.

وحمل دراكسلر (23 عاما) شارة قيادة المنتخب الذي أحرز كأس القارات 2017 في روسيا هذا الصيف، الا انه شارك كبديل في الجولة السابقة من التصفيات الجمعة بضيافة تشيكيا (2-1)، ضمن منافسات المجموعة الأوروبية الثالثة المؤهلة الى المونديال الروسي.

وقال لوف في مؤتمر صحافي عشية لقاء النروج في شتوتغارت، ان اللاعب الشاب "أعطى انطباعا ممتازا في التدريبات".

وأشار المدرب الذي قاد ألمانيا الى لقب كأس العالم 2014 في البرازيل، الى "تغييرين أو ثلاثة" في تشكيلة "ناسيونال مانشافت" التي ستخوض مباراة الغد، دون الخوض في التفاصيل.

وأكد لوف ان حارس برشلونة الاسباني مارك أندري تير شتغين، سيخوض المباراة أساسيا في ظل الغياب المتواصل للحارس الأساسي مانويل نوير قائد المنتخب، منذ تشرين الأول/أكتوبر 2016.

وعاد نوير قبل أسابيع الى اللعب مع ناديه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بعد غياب لأشهر بسبب الاصابة، وفضل لوف إراحته من التصفيات.

ولدى سؤاله عن اعادة اقحام وسط ميدان نادي يوفينتوس سامي خضيرة الذي يتعافى من اصابة في الركبة، لم يعط لوف جوابا حاسما، اذ أشار الى ان خضيرة "تدرب على انفراد السبت وسنرى اذا كان في وضع يسمح له باللعب".

وباتت ألمانيا على مشارف بلوغ المونديال، اذ تتصدر مجموعتها برصيد 21 نقطة من سبع مباريات، بفارق خمس نقاط عن ايرلندا الشمالية، قبل ثلاث مباريات على انتهاء التصفيات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة