تعادل العين مع ضيفه حتا 2-2& الاثنين في افتتاح الجولة الاولى من منافسات النسخة العاشرة لكأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

سجل& للعين يوسف أحمد (40) والبرازيلي كايو فرنانديز(53 من ركلة جزاء)، ولحتا ماهر جاسم (5) والبرازيلي فرناندو غابرييل (25).

واستكمل العين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سعيد جمعة للخشونة في الدقيقة 86، بعد نيله بطاقة صفراء ثانية.

وقدمت مباراة العين مع حتا الى الاثنين بسبب انشغال الاول بمواجهة الهلال السعودي في 11 أيلول/سبتمبر الحالي في الرياض في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا (تعادلا سلبا ذهابا).

وتستكمل الجولة الاولى الجمعة بلقاء الظفرة مع الجزيرة، والوحدة مع شباب الاهلي دبي حامل اللقب، والوصل مع دبا الفجيرة، وتختتم السبت بمباراتي النصر مع عجمان، والشارقة الرياضي مع الامارات.

وتقام كأس الرابطة في نسختها العاشرة بنظام مجموعتين تضم كل منهما ستة فرق، على ان تتأهل - للمرة الأولى منذ انطلاقها موسم 2008 -2009 &- أول اربع فرق من كل مجموعة الى ربع النهائي الذي استحدث لزيادة عدد المباريات.

وكانت عملية الدمج التي طالت خمسة أندية اماراتية (الشارقة والشعب تحت مسمى الشارقة الرياضي، والشباب والاهلي ودبي بمسمى شباب الاهلي دبي) أدت الى تقليص عدد فرق الدرجة الاولى في الموسم الجديد من 14 الى 12، ما دفع الى زيادة عدد المباريات عبر تأهل أربعة فرق من كل مجموعة، واقامة مواجهات ربع النهائي ونصف النهائي لاول مرة بنظام الذهاب والاياب.

شاهد أهداف المباراة: