احتفل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، مع الجماهير السعودية بتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم، ووصول الفريق الأخضر إلى روسيا، بعد فوزه على اليابان بهدف نظيف. وقد تواجد ولي العهد في لقاء المنتخب الوطني ونظيره الياباني.

إيلاف من الرياض: تأهل المنتخب السعودي رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد فوزه على اليابان بهدف نظيف سجله فهد المولد في الدقيقة الثالثة والستين.

وقد تصدر هاشتاغ #السعودية_اليابان الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 جديد بالذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد اتخذ قرارًا مفاجئًا للجميع، وغير متوقع، بخصوص لقاء المنتخب السعودي مع اليابان اليوم، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

حيث أصدر ولي العهد السعودي، وفق وكالة الانباء الرسمية السعودية، قرارًا بشراء كل تذاكر مباراة السعودية واليابان، لحضور الجمهور مجانًا لهذا اللقاء.

وقال الأمير محمد بن سلمان، إنه قرر شراء كل التذاكر دعمًا منه للمنتخب السعودي في مشوار تأهله إلى مونديال "روسيا 2018"، وتقديرًا منه لدور الجمهور السعودي في مؤازرة منتخب بلاده.

وصرح عادل عزت، رئيس اتحاد الكرة، أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنيًا التوفيق لـ "الأخضر" لتحقيق الهدف المنشود، و"خطف" بطاقة التأهل المباشرة لمونديال روسيا.

 

إلى ذلك هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمناسبة تأهله إلى كأس العالم روسيا 2018.

ونشر الحساب الرسمي لـ “فيفا” على موقع “تويتر” تغريدة هنأ فيها الأخضر بالتأهل باعتباره أول منتخب عربي ورابع المتأهلين عن قارة آسيا.

 

 

شاهد فرحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان