GMT 19:00 2017 الخميس 7 سبتمبر GMT 13:53 2017 الجمعة 8 سبتمبر  :آخر تحديث
القائمة تواجد فيها 9 من نجوم "الشياطين الحمر"

قميص بوغبا مع مانشستر يونايتد الأكثر مبيعًا في إنكلترا خلال صيف 2017

ديدا ميلود

 تصدر قميص نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد ترتيب القمصان الأكثر مبيعاً في إنكلترا خلال صيف عام 2017 .

وأكدت صحيفة "ذا صن "البريطانية بأن قميص مانشستر يونايتد قد سجل رواجًا لافتًا خلال أشهر الصيف المنقضي بدليل تواجد 9 من قمصان للاعبي "اليونايتد" في قائمة مكونة من ثلاثين لاعباً تصدرت قمصانهم مع أنديتهم الترتيب العالمي.
 
وجاء رواج قميص لاعبي مانشستر يونايتد بعد تألقهم في نهاية الموسم بنيلهم لقب الدوري الأوروبي وخوضهم لمباراة كأس السوبر الأوروبي.
 
وتصدر قميص الفرنسي بول بوغبا الذي يحمل الرقم 6 صدارة الترتيب، يليه ثانياً قميص زميله الجديد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الوافد حديثاً على النادي قادمًا إليه من نادي إيفرتون. 
 
كما ضمت قائمة الثلاثين قميص المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يحمل الرقم 9 رغم انقضاء عقده مع النادي قبل أن يتم تمديده مجدداً بداية من شهر يناير المقبل، كما تواجدت كذلك قمصان كل من الحارس الإسباني دافيد دي خيا والمهاجم الإنكليزي ماركوس راشفورد ، ولاعبي الوسط الإسبانيين أندير هيريرا وخوان ماتا ، والأرميني هنريك ميختاريان والإنكليزي المخضرم واين روني الذي رحل مؤخراً عن النادي هذا الصيف عائداً إلى نادي إيفرتون .
 
وحل في المركز الثالث قميص البلجيكي إدين هازارد مع نادي تشيلسي الذي يحمل رقم 10 ،  بعدما قاد "البلوز" لإحراز لقب الدوري الممتاز.
 
وحل رابعاً قميص المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بألوان نادي أرسنال (ناديه الجديد) الذي استقطبه من نادي اولمبيك ليون في أغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني.
 
أما قميص المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، والذي يحمل الرقم 10 ، فجاء في المركز الثامن وخلفه جاء قميص المايسترو البرازيلي فيليب كوتينيو نجم نادي ليفربول بعد الضجة التي صاحبت انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني التي لم يكتب لها النجاح.
 
أما قميص ريال مدريد الذي يحمل الرقم 7 ويرتديه المهاجم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فتراجع إلى المركز الخامس عشر خلال الصيف ، رغم ما أثاره من ضجة بشأن احتمالية رحيله عن النادي بعد التصريحات التي أدلى بها في شهر يوليو الماضي.
 
و ضمت قائمة القمصان الثلاثين الأغلى كلاً من قميص المهاجم المصري محمد صلاح الجديد بألوان نادي ليفربول الذي انتقل إلى صفوفه قادماً من نادي روما الإيطالي .
 
كما ضمت القائمة قميص المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سواء القميص رقم 11 بألوان نادي برشلونة الإسباني أو رقم 10 بألوان فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي ،  ورغم الضجة الكبيرة التي صاحبت انتقاله إلا انه حل في المركز الثامن عشر .
 
وفي المقابل، سجل غياب قميص المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم موناكو المُعار إلى باريس سان جيرمان رغم انه شغل اهتمام الرأي العام خلال الصيف بسبب انتقاله من نادي الإمارة إلى نادي العاصمة.
 
شاهد الإحصائية: 
 

 

   

 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة