GMT 14:00 2017 الأحد 10 سبتمبر GMT 21:11 2017 الأحد 10 سبتمبر  :آخر تحديث
في المرحلة الثالثة من بطولة اسبانيا

ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة وفوز أول لفياريال

أ. ف. ب.

عاد ريال سوسييداد بالفوز من عقر دار مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-2 الاحد ليحقق فوزه الثالث في مطلع الموسم الحالي في المرحلة الثالثة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع سوسييداد رصيده الى 9 نقاطك ولحق ببرشلونة في الصدارة لكنه يتخلف عنه بفارق الاهداف.

وتناوب على تسجيل اهداف ريال سوسييداد على ملعب ريازور، خوانمي (3) واسيير يارامندي (4 و86) ودييغو يورنتي (83)، في حين سجل ادريان لوبيز (27) وفلورين اندوني (50) هدفي ديبورتيفو.

وكان برشلونة خرج بفوز ساحق في مباراة الدربي على جاره اسبانيول بخماسية نظيفة منها ثلاثية لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، في حين سقط ريال مدريد في فخ التعادل على ملعبه مع ليفانتي 1-1 ليتخلف بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الاول.

وافتتح سوسييداد التسجيل في وقت مبكر جدا عندمال ارسل تشابي برييتو كرة عرلضة استغلها خهوانكمي احسن استغلال وانهاها بيمناه في الشباك على يسار الحارس البوةلندي بريميسلاف تيتون في اسفل الشبكة (3).

وعزز يارامندي بعد دقيقة واحدة بتسديدة بعيدة المدى ووضع الكرة في الزاوية اليمنى (4).

وتتالت الفرص الضائعة من جانب ديبورتيفو الذي استعجل التعويض، وقلص الفارق عن طريق ادريان لوبيز بمساعدة السويسري فابيان شار (27 نقطة).

وادرك ديبورتيفو التعادل في بداية الشوط الثاني بعد تمريرة رأسية من لوبيز الى اندوني الذي انهاها في سقف الزاوية اليمنى (50).

لكن الكلمة الاخيرة كانت للضيوف فاضافوا هدفين آخرين وحققوا الفوز عبر يورنتي الذي تابع كرة وصلته من ركنية (83) قبل ان يختتم يارامندي الرباعية بالهدف الشخصي الثاني بعد ثلاث دقائق بمؤازرة من برييتو.

وفاز اتلتيك بلباو على ضيفه جيرونا بهدفين لايكر مونياين (25) واريتس ادوريز (53).

ورفع اتلتيك بلباو رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف اشبيلية الثالث، وتجمد رصيد جيرونا عند 4 نقاط.

وتغلب سلتا فيغو على الافيس بهدف وحيد سجله الاوروغوياني مكسيميليانو غوميز (34) رافعا رصيده الشخصي الى اربعة اهداف في المركز الثاني على قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن ميسي.

وحقق فياريال فوزه الاول على حساب ضيفه ريال بيتيس وصار لكل منهما صلاص نقاط بعد ان هزمه بثلاثة اهداف للكولومبي كارلوس باكا (32) وصامويل كاستييخو (61) والتركي اينيش اونال (77) مقابل هدف لسيرخيو ليون (11).

 وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ملقة مع لاس بالماس.

أهداف مباراة ريال سوسييداد ديبورتيفو:

أهداف مباراة اتلتيك بلباو وجيرونا:

أهداف مباراة فياريال وريال بيتيس:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة