GMT 12:00 2017 الإثنين 11 سبتمبر GMT 6:31 2017 الثلائاء 12 سبتمبر  :آخر تحديث
اعتبرته يعادل فريقاً بأكمله بالنظر إلى مردوده الفني

صحيفة مدريدية تؤكد بأن ميسي يعادل قيمة ثلاثي الـ"MSN" الهجومي

ديدا ميلود

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالأداء الباهر الذي قدمه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة ودوره الفعال في حسم نتيجة المواجهة المحلية التي جمعته بضيفه وجاره نادي اسبانيول ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

وكان الدربي الكتالوني الذي احتضنه ملعب "الكامب نو" قد انتهى بفوز كاسح لبرشلونة بخماسية نظيفة سجل منها ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" ، مما جعل الصحيفة المدريدية ترفع له القبعة احتراماً، مشيراً الى أنه يعادل لوحده قيمة ثلاثي الفريق الهجومي بأكمله ، حيث كتبت عنه تقريرًا تحت عنوان " ميسي هو الآم أس أن" ، في إشارة للثلاثي الهجومي بالنادي الكتالوني الأقوى في العالم، والذي يعرف إعلامياً وجماهيريًا باسم "MSN" والذي يتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
وأضافت في نفس التقرير أن ميسي هو برشلونة ، وهو بمفرده يعادل فريقًا بأكمله بالنظر إلى مردوده الفني المتميز الذي يمنح الأفضلية لفريقه .
وكما اشارت الصحيفة الصادرة من العاصمة الإسبانية الى ان ميسي هو القائد و المايسترو الذي يمتلك المهارات والقدرات التي تجعله يقوم بكل ما يريده فوق الميدان مع فريق مؤهل لأي استحقاق رغم المشاكل التي اعترضت إدارته في "الميركاتو الصيفي" برحيل نيمار وفشلها في التعاقد مع اللاعبين الذين استهدفتهم خاصة البرازيلي فيليب كوتينيو والإيطالي ماركو فيراتي.
وبفضل "الهاتريك" رفع ميسي غلته التهديفية إلى 5 أهداف سجلها في المباريات الثلاث ببطولة الدوري الإسباني، ليتصدر مبكراً ترتيب الهدافين ، كاشفاً نواياه عن رغبته بإنهاء الموسم بنيل جائزة "البيتشيتشي" كأفضل هداف في البطولة، وهي الجائزة التي نالها الموسم المنصرم.
وساهم ميسي بأهدافه الخمسة في حصد برشلونة للعلامة الكاملة ليتصدر الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات ، وبفارق اربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.
وبفضل "الهاتريك" الجديد، عزز ميسي صدارته كأفضل هداف في الدربي الكتالوني بعدما بلغ رصيده الإجمالي 18 هدفاً اهتزت بها شباك إسبانيول .
وهكذا تتأكد صحة وجهة نظر المدرب السابق بنادي برشلونة الخبير الأرجنتيني سيزار مينوتي، الذي أوضح بعد نهاية الموسم المنصرم أن التمديد لميسي هو أفضل صفقة تبرمها إدارة النادي الكتالوني في "الميركاتو الصيفي" بغض النظر عن الأسماء التي تعاقدت معها هذا الصيف.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة