GMT 11:00 2017 الإثنين 11 سبتمبر GMT 10:15 2017 الإثنين 11 سبتمبر  :آخر تحديث
خلال شهر يناير المقبل

بافاري سابق يؤكد بأن انشيلوتي سيترك بايرن ميونيخ لتدريب ناٍد صيني

ديدا ميلود

فجر الألماني ماريو باسلر احد النجوم القدامى بنادي بايرن ميونيخ الألماني مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف بأن مدرب الفريق الإيطالي كارلو انشيلوتي سيترك الفريق في شهر يناير المقبل من اجل تدريب أحد الأندية في الدوري الصيني.

وأكد باسلر في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "ذا صن " البريطانية بأن انشيلوتي وقع على عقد مع أحد الأندية الصينية ، مضيفاً بأن مصدراً مقرباً وموثوقاً، قد أكد له صحة القرار الذي اتخذه الفني الإيطالي .
وأضاف باسلر في ذات التصريحات بأن انطلاقة الموسم الرياضي للدوري الصيني في شهر يناير ساعدت انشيلوتي على الاستمرار مع بايرن ميونيخ طيلة مرحلة الذهاب من منافسات الدوري الألماني.
ويمر انشيلوتي بموقف حرج مع النادي البافاري بعد تعرض الفريق لخسارة أولى في الدوري المحلي أمام هوفنهايم ، مما جعله يخسر صدارة الترتيب العام ، كما ان اسم الفني الإيطالي لا يطرح قبولاً لدى كافة مسؤولي النادي ، حيث يواجه انتقادات شديدة بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق الذي فشل الموسم المنصرم في بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام ريال مدريد ذهاباً و إياباً ثم خسارته لقب كأس ألمانيا مقابل احتفاظه بدرع الدوري الألماني بشق الأنفس رغم تواضع منافسيه وملاحقيه.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة