رد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الالماني بهدوء شديد الاربعاء، على حديث مدرب هوفنهايم الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) الذي كشف علنا رغبته في قيادة الفريق البافاري في المستقبل.

وقال انشيلوتي بعد التصريح المفاجىء لناغلسمان لشبكة "يوروسبورت": "من الطبيعي أن يحلم مدرب شاب وجيد مثل يوليان بتدريب فريق عالي المستوى".

وقال ناغلسمان الذي اختير الموسم الماضي أفضل مدرب في البوندسليغا بعد قيادته هوفنهايم الى المركز الرابع "يحتل بايرن مكانة كبيرة في أحلامي".

وجاءت تصريحات ناغلسمان في وقت حساس لبايرن حامل لقب الدوري في اخر 5 سنوات والذي يعيش أزمة داخلية، في ظل اداء متقلب وتصريحات هجومية من لاعبيه، على غرار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقد عدم تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الاول.

ولم يخفف الفوز على اندرلخت المنقوص 3-صفر الثلاثاء في افتتاح مشاركة الفريق في دوري ابطال اوروبا من عاصفة الانتقادات.

وأضاف ناغلسمان الذي اصبح اصغر مدرب في البوندسليغا في شباط/فبراير 2016 بعمر 28 عاما "أنا سعيد جدا في حياتي، وبايرن سيجلب لي سعادة اضافية. لكن سعادتي المطلقة لا تعتمد فقط على بايرن".

وزادت حدة التكهنات بعد كشف ناغلسمان عن بنائه منزلا في ميونيخ (على بعد 300 كلم من هوفنهايم) ونية زوجته وطفلهما بالاستقرار هناك.

وشرح المدرب الذي عبر رئيس بايرن أولي هونيس عن اعجابه به "لدينا روابط عائلية هناك، نشعر بأننا في بيتنا".

وكشف ناغلسمان الذي مدد الصيف الحالي عقده مع هوفنهايم حتى 2021 ان هونيس (65 عاما) عرض عليه في 2015 الاشراف على فريق الشباب "كنت لا ازال متعاقدا (مع شباب هوفنهايم)، لكني منفتح على هذا النوع من الخطط. فكرت في الانتقال وقلت اني احب الذهاب الى بايرن. لكن كنت قد وقعت عقدي وسالتزم به".

وكان هوفنهايم حقق فوزا مفاجئا على ضيفه بايرن السبت الماضي 2-صفر، ملحقا به الخسارة الأولى هذا الموسم.