GMT 18:00 2017 الأربعاء 13 سبتمبر GMT 15:45 2017 الأربعاء 13 سبتمبر  :آخر تحديث
صفقة ضمه تعثرت في آخر لحظة في أغسطس الماضي

برشلونة يعيد فتح ملف الإيفواري سيري تحسباً للميركاتو الشتوي

مراد حاج

أعاد نادي برشلونة الإسباني فتح ملف اللاعب الدولي الإيفواري جان ميشال سيري، متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، تحسباً للتعاقد معه في "الميركاتو" الشتوي القادم، بعد فشل صفقة ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية لأسباب غامضة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة عاد ليصوب أنظاره نحو اللاعب الإفريقي جان ميشال سيري، بعدما كانت الأولوية في آخر أيام "الميركاتو" الصيفي الماضي، تتمثل في محاولة البرازيلي فيليب كوتينيو أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية ، أنه وبحسب مصادر من نادي برشلونة فإنّ الأخير يسعى حقاً لإبرام صفقة سيري، لكن دون استبعاد محاولات جديدة بخصوص كوتينيو، لاعب وسط ميدان نادي ليفربول الإنكليزي.

ولفتت "سبورت" المقربة من نادي برشلونة أن الصفقة لن تكون معقدة، نظرا لوجود شبه اتفاق بين مسرولي "البرسا" مع نيس واللاعب نفسه، والتي لن تتغير قيمتها عما كان متفق عليه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت صفقة سيري قد توقفت فجأة في اواخر شهر أغسطس الماضي رغم توصل نادي برشلونة لاتفاق مع إدارة فريق نيس، مقابل 40 مليون يورو بعقد يمتد لـ 4 مواسم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة