GMT 19:43 2017 السبت 16 سبتمبر GMT 20:33 2017 السبت 16 سبتمبر  :آخر تحديث
في ختام المرحلة المرحلة الأولى  من الدوري الاماراتي

العين يتعادل مع الوصل وفوزان كبيران لشباب الأهلي والوحدة

أ. ف. ب.

اكتفى العين بالتعادل مع الوصل 2-2، وفاز شباب الاهلي على حتا 4-1، والوحدة على دبا الفجيرة 5-صفر السبت في ختام المرحلة المرحلة الاولى من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وكان العين ودع دوري ابطال اسيا امام الهلال السعودي بتعادله في ذهاب ربع النهائي صفر-صفر وخسارته ايابا صفر-3 ، كما تعادل مع حتا 2-2 في كأس الرابطة، ليقدم اسوا بداية له منذ فترة طويلة.

وافتتح العين التسجيل بعدما مرر البرازيلي كايو فرنانديز كرة متقنة الى السويدي ماركوس بيرغ سددها الاخير بقوة في شباك حارس مرمى الوصل يوسف الزعابي (6).

لكن بيرغ ارتكب خطأ باعاقته عبد الرحمن علي من دون مبرر خلال تنفيذ ركنية للوصل ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها البرازيلي كايو كانيدو بنجاح مدركا التعادل (44).

وعاد بيرغ ليتصدر المشهد بعدما تلقى كرة من عمر عبد الرحمن مررها بدوره الى البرازيلي دوغلاس فسددها مباشرة في مرمى الحارس سلطان المنذري الذي حل بديلا للزعابي المصاب (55).

ولم يهنأ العين طويلا بهدفه بعد كرة طويلة من سالم العزيزي وصلت الى البرازيلي فابيو ليما الذي اختير افضل لاعب اجنبي في الموسم الماضي، سددها "طائرة" بطريقة رائعة في شباك حارس المرمى الدولي خالد عيسى (63).

وحقق الوحدة الفوز الاكبر في المرحلة الاولى بتخطيه ضيفه دبا الفجيرة بخمسة اهداف نظيفة سجلها الارجنتيني سيباستيان تيغالي (15 و38 و48) وخالد باوزير (82) ومحمد الشحي (89).

وثلاثية تيغالي هي الثانية في المرحلة الاولى بعد ثلاثية البرازيلي التون الميدا لاعب الظفرة في مرمى الامارات امس الجمعة.

وفاز شباب الاهلي على ضيفه حتا باربعة اهداف سجلها السنغالي ماخيتي ديوب (34 و79 ) ومحمد مرزوق (48 والارجنتيني طوماس دي فيسينتي (88) مقابل هدف للبرازيلي صامويل روزا (16 من ركلة جزاء).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة وشهدت فوز الجزيرة حامل اللقب على عجمان 2-1 ، وتعادل الشارقة والنصر صفر-صفر، والامارات والظفرة 3-3.

أهداف مباراة العين والوصل:

أهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

أهداف مباراة شباب الاهلي وحتا:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة