&نجحت أربعة أندية في التربع على عرش الترتيب العام لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى بعد تحقيقها للعلامة الكاملة بتسجيلها انتصارات بلا تعادلا و بدون هزيمة و ذلك حسب تقرير لصحيفة سبورت الاسبانية.

&
ففي الدوري الاسباني يتصدر ترتيبه نادي برشلونة بعدما حقق ستة انتصارات في ست جولات من الموسم ليجمع 18 نقطة بفوزه على اندية ريال بيتيس و الافيش و اسبانيول برشلونة و ايبار و خيتافي و جيرونا. و سجل برشلونة خلال هذا الانجاز 20 هدفا مقابل استقبال شباكه لهدفين فقط ليمتلك فارقا تهديفيا ايجابيا ب18هدفا.
&
و يتربع على صدارة الترتيب العام للدوري الايطالي الغريمان يوفنتوس و نابولي برصيد 18 نقطة& بعدما حقق كل واحد منهما العلامة الكاملة خلال الدورات الست من المنافسة. فيوفنتوس فاز على كل من كاغلياري و جينوا و فيرونا& و ساسولو و فيورونتينا و تورينو . و يمتلك السيدة العجوز فارقا تهديفيا ايجابيا ب15هدفا& بعدما سجل هجومه بقيادة المهاجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا 18هدفا بينما تلقت شباك حارسه المخضرم بوفون ثلاثة أهداف. أما نابولي فتفوق على أندية فيرونا و اتلانتا و بولونيا و لازيو روما و سبال و بينيفينتو. و يمتلك فارقا تهديفيا ايجابيا ب17 هدفا بعدما سجل 22هدفا مقابل تلقيه خمسة أهداف.
&
و في الدوري البرتغالي يتجه بورتو الى استعادة مجده و التتويج باللقب بعد بدايته القوية التي حقق خلالها العلامة الكاملة بتسجيله سبعة انتصارات في سبع جولات ليجمع 21نقطة. و فاز بورتو خلال هذه السلسلة من الانتصارات المتتالية على كل من ايستوريل و تونديلا و موريرانس و براغا و شافيس و ري وافي و بورتومونينسي. و يمتلك بورتو فارقا تهديفيا ايجابيا ب16 هدفا بعدما سجل 19 هدفا بينما استقبلت شباك حارس المخضرم ايكر كاسياس ثلاثة أهداف.
&
و في الدوري الانجليزي الممتاز يتربع على عرش الصدارة قطبا مدينة مانشستر اليونايتد و السيتي بلا هزيمة بعدما سجل كل واحد منهما خمسة انتصارات و تعادلا واحدا في ست جولات ليجمع كل واحد منهما رصيدا 16 نقطة.
&
و في الدوري الألماني يقود السباق بروسيا دورتموند بلا هزيمة بعدما سجل خلال الجولات الست خمسة انتصارات و تعادلا واحدا أوصلته للنقطة ال16.
&
و في الدوري الفرنسي يتصدر ترتيبه باريس سان جيرمان بدون خسارة بعدما بلغ قطار الموسم محطته السابعة حيث فاز الباريسي في ست مباريات و تعادل في واحدة ليصل إلى النقطة ال19.