حقق النصر فوزه الاول بعد ثلاثة تعادلات على حساب على الشباب 1-صفر الجمعة&على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل هدف النصر الوحيد المغربي محمد فوزير (67) ، فتقدم النصر للمركز الثالث رافعا رصيده إلى 9 نقاط، بفارق نقطة عن الباطن والهلال، بينما تراجع الشباب للمركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين، وكاد الشباب يقص شريط الأهداف في الثواني الأولى لولا براعة وليد عبدالله الذي تصدى لكرة الأرميني ماركوس بيتزيللي وحولها بصعوبة لركنية (1).

ولاحت فرصة للنصر لأخذ الأسبقية لكن الليبيري ويليام جيبور فشل بمواجهة المرمى في ترويض الكرة ليتدخل التونسي فاروق بن مصطفى ويشتتها بعيدا عن مرماه (13).

وصوب عبد الوهاب جعفر كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم (15)، وحرم القائم الشبابي الأيمن النصر من هدف محقق عندما تصدى لرأسية محمد السهلاوي قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (18).

بعدها فرض النصر أفضليته الميدانية ولكن دون خطورة. وفي الدقيقة الأخيرة أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الشباب عبدالله الفهد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (45).

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وأضاع خالد الغامدي هدفا محققا عندما وجد نفسه أمام المرمى الشبابي قبل أن يلعب الكرة بجوار القائم (54).

&ومن هجمة منسقة لعب احمد الفريدي كرة عرضية فشل في إبعادها فاروق بن مصطفى لتجد المغربي محمد فوزير الذي لعبها قوية داخل المرمى (67).

وصد وليد عبدالله هدفا محققا للشباب عندما تصدى لكرة عبدالوهاب جعفر وحولها بصعوبة للركنية (71). وكاد الفريدي يضاعف النتيجة ولكن كرته التي نفذها من ركلة حرة مباشرة اعتلت العارضة بقليل (75).

ولعب الجزائري جمال بلعمري كرة مقصية لكن عبدالله أمسك الكرة ببراعة (88).

وقاد المهاجم الكولومبي دانييل اسبريا فريقه الفيحاء لفوزه الأول في المسابقة بفضل الهدف الذي سجله في الدقيقة 56 من المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وبهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 5 نقاط وتقدم للمركز الحادي عشر، فيما بقي أُحد عند رصيده السابق 3 نقاط وتراجع للمركز قبل الأخير.

ملخص مباراة الشباب والنصر:

ملخص مباراة الفيحاء وأحد:&