GMT 7:15 2017 السبت 30 سبتمبر GMT 21:13 2017 السبت 30 سبتمبر  :آخر تحديث
في نهائيات بطولة «لونجين» لقفز الحواجز في إسبانيا

فرسان الإمارات يحققون فوزاً تاريخياً

إيلاف الإمارات

«إيلاف» من دبي: في مشاركتهم اﻷولى في نهائي بطولة «لونجين في قفز الحواجز»، لكأس اﻷمم التابع للاتحاد الدولي للفروسية في مدينة برشلونة، رفع فرسان الإمارات علم اﻹمارات عالياً خفّاقاً في إسبانيا، وسجلوا فوزاً تاريخياً بالمركز الأول في إحدى أبرز مسابقات الفروسية. ونشرت الأميرة هيا بنت الحسين تهنئة للفريق، ولدولة الإمارات التي تحتفي بالانجاز التاريخي لفريقها.

وتنافس فريق الفرسان الإماراتي المكون من عبد الله حميد المهيري ومحمد غانم الهاجري وعبد الله محمد المري والشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي ومحمد عبد الله الكومايتي مع باقي الفرق بعد نيلهم المركز الثالث في يوليو الماضي في المباراة في لوكسمبورج كأس الاتحاد الدولي لقفز الحواجز 2017 دوري أوروبا الدرجة الثانية.

مشاركة قياسية من 50 دولة

وسجلت المباريات نهاية الموسم الـ108 من بطولة كأس الأمم لقفز الحواجز، في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لدورة الألعاب الأولمبية في برشلونة، بمشاركة قياسية من 50 دولة من جميع أنحاء العالم، ودعم الشريك الرئيسي للاتحاد، وشريك نهائيات مسابقات قفز الحواجز في كأس الأمم لعام 2017، لونجين.

شارك كل من بلجيكا والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا وإيرلندا وإيطاليا وهولندا ونيوزيلندا وإسبانيا والسويد وسويسرا والولايات المتحدة الأميركية والإمارات العربية المتحدة في المنافسة على كأس الأمم التابع للاتحاد الدولي للفروسية، وتأهلت ثماني دول فقط بينها دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في نهائيات ليلة السبت.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة