عادت الصحافة الإسبانية إلى الحديث عن إمكانية إبرام صفقة انتقال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى نادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن المهاجم البولندي المخضرم يمنح ريال مدريد الأولوية باللعب لصالحه قبل اعتزاله اللعب، خاصة انه بلغ الثلاثين عاماً من عمره ، حيث يتطلع لإثراء سيرته الذاتية بألقاب او جوائز لم ينلها مع "العملاق البافاري" خاصة لقب دوري أبطال أوروبا ، رغم انه يلعب لصالحه منذ اربعة مواسم .

واكدت الصحيفة المدريدية ان ليفاندوفسكي ، قد أبلغ إدارة ناديه، ومدرب الفريق الكرواتي نيكو كوفاتش برغبته في تغيير الأجواء، وعزمه ترك ميونيخ من أجل الرحيل إلى مدريد ، مع الإشارة الى أن إدارة الريال على علم بذلك ، غير انها لا تريد التصادم مع إدارة البايرن حفاظا على العلاقة القوية التي تربط الناديين.

وكان رحيل ليفاندوفسكي ، قد قوبل برفض مطلق من قبل رئيس النادي اولي هونيس ، إلا ان الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومنيغي اختلف معه في موقفه، معبراً عن رفضه الاحتفاظ بأي لاعب لا يرغب في البقاء بالنادي، ومبدياً استعداده للتفاوض مع أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب .

وبعد فشل مساعي ريال مدريد في التعاقد مع المايسترو البلجيكي ايدن هازارد لاعب وسط نادي تشيلسي الإنكليزي و البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، فإن الصحافة المدريدية أكدت تركيز الرئيس فلورنتينو بيريز على التعاقد مع ليفاندوفسكي لتعويض رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خاصة ان المدرب الفريق الجديد غولين لوبتيجي بصدد البحث عن رأس حربة صريح في خياراته التكتيكية ليشكل مع الويلزي غاريث بيل و الفرنسي كريم بن زيمة ثلاثياً هجومياً مهمته الفوز بثلاثية الموسم القادم .

الجدير ذكره بأن ليفاندوفسكي ينقضي عقده مع بايرن ميونيخ في شهر يونيو من عام 2021 .