سيشارك نجم كرة السلة الاميركي ستفين كوري، الذي ساهم في احراز فريقه غولدن ستايت ووريورز ثلاثة القاب في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين في المواسم الأربعة الأخيرة، في دورة بالغولف للسنة الثانية تواليا.

وسيلعب كوري الذي اختير مرتين أفضل لاعب في الدوري الأميركي، في دورة بالغولف تقام بين 9 اب/اغسطس و12 منه قرب مدينة سان فرانسيسكو.

وكان كوري استهل مشواره في لعبة الغولف العام الماضين في سعيه الى الظهور برياضة ثانية غير كرة السلة، ونال استحسان الجمهور.

وسيخوض كوري الدورة كهاو من دون رعاية، بحسب مدير الدورة تريش غريغوفيتش الذي قال "نحن مسرورن جدا. حقق ظهوره الاول في 2017 نجاحا هائلا، وجلب عددا لا يحصى من المشجعين الجدد".

واضاف "ستيفن هو مثال يحتذى للاطفال حول العالم ودعامة للمجتمع في خليج باي ارينا، وتشرفنا مشاركته الى جانب نجوم اللعبة الكبار".

وكان كوري (30 عاما) قد أدى دورا حاسما في تتويج فريقه بألقابه الثلاثة الاخيرة في الدوري الاميركي للمحترفين، واشتهر برمياته الثلاثية.

وقال كوري في بيان "رحب بي اللاعبون المشاركون في الدورة&العام الماضي، وكانت تجربة رائعة الى جانب نجوم دورات المحترفين في الغولف".