أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، قد أعرب جديًا عن رغبته في مغادرة ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني نحو نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال"الميركاتو"الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنّ زوجة اللاعب الكرواتي مودريتش قد تحدثت مع مسؤولي نادي إنتر ميلان من أجل التعبير عن ترحيب زوجها بالانتقال إلى النادي الإيطالي العريق، وأنه سيكون سعيدًا إذا ما تمت الصفقة خلال الصيف الجاري.

وستكون الصفقة في حال حسمها &بمثابة رد فعل قوي من نادي انتر ميلان لتعاقد الغريم يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو،النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، كما ستكون أيضا خطوة لزيادة كتيبة الكرواتيين في فريق الإنتر الذي نجحت إدارته، الثلاثاء الماضي، في التعاقد مع سيمي فيرساليكو، وفي ظل وتواجد بروزوفيتش وبيريسيتش.

ولا يبدو انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان بالأمر السهل بالنسبة لإدارة الفريق الإيطالي، حيث إن مسؤولي نادي ريال مدريد لا يفكرون إطلاقًا في التخلي عن خدمات اللاعب المخضرم وخصوصًا بعد رحيل رونالدو.

وفي نفس السياق، نشر اللاعب الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش صورة له مع مودريتش عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن صفقة انتقال مواطنه لصفوف انتر ميلان قد تمت بالفعل..وذلك قبل ان يقوم &بحذفها بعد لحظات فقط من نشرها.

وكان مودريتش قد حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم &لكرة القدم 2018 والتي أقيمت في روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو الماضيين، حيث قاد منتخب بلاده كرواتيا لبلوغ الدور النهائي واحتلال المركز الثاني.

شاهد منشور&بروزوفيتش الذي حذفه بعد دقائق من نشره