كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن نادي ميلان الإيطالي يسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه أوفد مديره الرياضي ليوناردو إلى العاصمة الفرنسية لجس نبض إدارة "البي اس جي" حول إمكانية حسم الصفقة.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الإثنين، أن المدير الرياضي لنادي ميلان، البرازيلي ليوناردو، وصل أمس الأحد، إلى باريس من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي سان جيرمان الفرنسي، حول التعاقد مع رابيو ومحاولة إقناعهم بالموافقة على تسريحه.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية إن إدارة نادي ميلان تدرك جيداً أن الصفقة تبدو صعبة جدا في ظل عدم رغبة باريس سان جيرمان في التفريط باللاعب، وتمسك مدرب الفريق، توماس توخيل ببقائه بدليل رفضه السماح له بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف الجاري مؤخراً.

ويعتبر أدريان رابيو من أبرز نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سينتهي عقده مع النادي في يونيو 2019.

يُشار أنّ ليوناردو تربطه علاقة جيدة مع ادارة نادي باريس سان جيرمان حيث سبق له العمل مع نادي العاصمة الفرنسية كمدير رياضي للفريق من 2011 إلى 2013، قبل أن يغادره بسبب عقوبة طويلة الأمد سُلطت عليه من طرف الرابطة الفرنسية المحترفة لكرة القدم بحجة اعتدائه على أحد الحكام خلال مباراة لحساب الدوري المحلي.