يستعد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خوض مباراة خاصة عندما يلاقي برشلونة نظيره إشبيلية على لقب كأس السوبر الإسباني على ملعب طنجة بالمغرب اليوم الاحد .

وفي حال نجح برشلونة في الفوز بهذا اللقب ، فإن مهاجمه الأرجنتيني سيصبح اكثر لاعبي النادي تتويجاً بالألقاب ، بعدما كان قد اعتلى لسنوات صدارة الهدافين.

ومنذ انضمامه ميسي لنادي برشلونة في موسم (2004-2005) فقد احرز 32 لقباً في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية ، حيث سيكون لقب السوبر الإسباني اللقب الثالث والثلاثين في مشواره الرياضي ، ليتصدر بذلك ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في تاريخ النادي الكتالوني.

ويتصدر ليونيل ميسي وأندريس إنييستا حتى الآن ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً برصيد 32 لقباً لكل منهما ، إلا انه بعد رحيل "الرسام" عن النادي للعب في الدوري الياباني ، فقد اصبحت الفرصة مواتية لـ"البرغوث" مع بداية الموسم الجديد ليعتلي صدارة اخرى في برشلونة، و التي تعكس مكانته المتميزة في تاريخ النادي الإسباني ، علماً ان الهداف الأرجنتيني يتفوق حالياً على زميله في الفريق سيرجيو بوسكيتس بفارق خمسة ألقاب بعدما نال&الأخير 27 لقباً.
هذا و نال&ميسي بقميص برشلونة كافة ألقاب البطولات التي شارك بها ، بداية بلقب الدوري الإسباني الذي توج به 9 مرات ، وكأس الملك الذي ناله 6 مرات ، والسوبر الإسباني الذي احرزه 7 مرات ، أما على الصعيد الخارجي فقد نال&لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات ، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 3 مرات .

وتكتسي المواجهة بين برشلونة وإشبيلية طابعاً خاصاً للنجم الأرجنتيني حيث سيخوضها و هو حامل&لشارة القيادة للمرة الأولى في مسيرته الكروية مع النادي كقائد أول للفريق ، إذ ان الفوز بها سيجعله اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ النادي الكتالوني، كما انها تكتسي طابعاً استثنائياً للفريقين و للجماهير الإسبانية لأنها أول مباراة للسوبر الإسباني تقام خارج البلاد ، و تحتضنها مدينة طنجة شمال المغرب على بعد مرمى حجر من إسبانيا .
&