شهدت مباراة ليفربول وضيفه وست هام يونايتد في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي، لقطة عاطفية كان بطلها نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح الذي احتضن طفلا اقتحم الملعب لمعانقته.

وفي الوقت الذي كان فيه ليفربول متقدما بثلاثية نظيفة، اقتحم الطفل أرضية ملعب انفيلد، قبل أن يتوجه إلى صلاح، ليقوم اللاعب المصري بمعانقته والحديث معه، ثم طلب منه مغادرة الملعب.

حقق ليفربول بداية مثالية للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوز ساحق الأحد على ضيفه وست هام يونايتد 4-صفر في المرحلة الأولى افتتحها النجم المصري محمد صلاح.

وافتتح صلاح التسجيل في الدقيقة (19) مواصلا شهيته التهديفية منذ الموسم الماضي الذي أنهاه في صدارة ترتيب الهدافين مع 32 هدفا. واضاف السنغالي ساديو مانيه هدفين (45+2 و53) قبل أن يختتم البديل دانيال ستاريدج العرض الهجومي القوي لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، بهدف رابع (88).

وكشف ليفربول مبكرا نواياه للموسم بعد إنفاق قياسي صيفا بين الأندية الإنكليزية قدر بنحو 170 مليون جنيه استرليني (219 مليون دولار)، سعيا لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990، علما أنه بلغ الموسم الماضي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني.

شاهد الفيديو:

&