افتتح المهاجم الدولي النيجيري رصيده مع نادي النصر السعودي وقاده الى الفوز على مضيفه الجزيرة الاماراتي 2-1 الاثنين على استاد محمد بن زايد في ابوظبي في ذهاب الدور 32 من البطولة العربية للاندية في كرة القدم.

وسجل موسى الذي خاض اول مباراة مع النصر بعد انضمامه اليه قادما من ليستر سيتي الانكليزي، هدف الفوز في الدقيقة 75 بعدما شارك في مطلع الشوط الثاني بديلا للمغربي الدولي نور الدين أمرابط.

وكان يحيى الشهري افتتح التسجيل للنصر في الدقيقة الرابعة قبل ان يعادل الجزيرة عبر خلفان مبارك (22).

واجرى النصر، ثالث الدوري السعودي في الموسم الماضي،&مطلع الشهر الحالي صفقة ضخمة بتعاقده مع النيجيري موسى لأربع سنوات، لم يكشف عن قيمتها المالية.

وترك موسى (25 عاما) نيجيريا في سن مبكرة عام 2010، ليحمل الوان فينلو الهولندي (2010-2012) وسسكا موسكو الروسي (2012-2016)، ثم اشتراه ليستر سيتي بـ 16,6 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يفرض نفسه في التشكيلة الأساسية فأعاره مطلع هذا العام الى سسكا موسكو.

ويملك في رصيده ثلاثة ألقاب للدوري الروسي وكأس أمم افريقيا 2013، وشارك مع منتخب نيجيريا في مونديال روسيا 2018، وسجل هدفي الفوز ضد ايسلندا، لكن "النسور الممتازة" اخفقت بالتأهل الى دور الـ 16 بعد خسارتها امام الارجنتين.

واضافة الى موسى، تعاقد النصر الذي يشرف عليه المدرب الاوروغوياني خوسيه كارينيو، مع المدافع البيروفي كريستيان راموس، لاعب الوسط المغربي أمرابط والحارس الاسترالي المخضرم براد جونز الذي وقف بين الخشبات &في مباراة اليوم.

شاهد الهدف: