باشرت إدارة نادي مانشستر سيتي مفاوضاتها الرسمية مع مدافع الفريق الدولي الإنكليزي جون ستونز لتمديد عقده مع الفريق لسنوات إضافية مقابل تحسين راتبه الأسبوعي وتحفيزه على البقاء مع الفريق بتقديمه لأقصى جهوده بعد عامين من التعاقد معه قادماً من نادي إيفرتون.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة "السيتي" سوف تقدم مقترحاً للمدافع الدولي يقضي برفع راتبه الأسبوعي إلى 50 الف جنيه استرليني مقابل تمديد عقده إلى ما بعد عام 2022 .

و في حال توصل الطرفان إلى اتفاق رسمي ، فإن العقد سيتم تمديده لغاية شهر يونيو من عام 2025 ، على ان يتقاضى ستونز بموجبه راتباً اسبوعيا قدره 170 الف جنيه استرليني بدلا مما يتقاضاه حالياً والمقدر بـ 120 الف جنيه&إسترليني، ليصبح بذلك من أكثر المدافعين الذين يتقاضون راتباً عالياً في بطولة الدوري الإنكليزي .

وبحسب ما اكدته المصادر ، فإن إدارة مانشستر سيتي &تدرس تمديد عقود عدد من أعمدة الفريق الرئيسية، وفي مقدمتهم المهاجم رحيم ستيرلينغ ليأتي بعده المدافع جون ستونز الذي بصم على عروض فنية مميزة مع منتخب إنكلترا في بطولة كأس العالم بروسيا ، إذ كان له تأثير إيجابي على بلوغ "الأسود الثلاثة" للدور نصف النهائي للبطولة لأول مرة منذ مونديال إيطاليا 1990 .