ألمح لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن النادي لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية التي افتتحت يوم 1 يناير الجاري وتستمر إلى غاية نهاية الشهر، وأنّ الفريق سيواصل الموسم بعناصره الحالية .

وقال سباليتي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة: "الإصرار على أننا يجب أن ننفق الكثير من الأموال في فترة الانتقالات هذا الشهر، سيضر بالفريق".
 
وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً:"كما يقلل هذا الكلام، من فرص تطوير ما لدينا، لا يمكن للاعب واحد أن يأتي ويغير حظوظ الفريق، لو قلنا كلاما غير ذلك، فإننا نبعث برسالة خاطئة للاعبين".
 
وتابع موضحاً: "الكل يعرف أننا لا نستطيع الإنفاق بسخاء في سوق الانتقالات، يمكننا الأداء بشكل أفضل، بالاستفادة القصوى من المجموعة الحالية من اللاعبين، بهذا يمكننا عبور الفترات الصعبة".
 
وختم سباليتي تصريحاته قائلاً:"يتعين على المجموعة الحالية من اللاعبين، أن تثق تماما في إيماني بقدراتها، لكن يجب عليهم الالتزام، وأن يكونوا على قدر مسئولية ارتداء قميص إنتر ميلان".
 
يُشار أنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يراقب نادي إنتر ميلان بعدما أخفق في تلبية معايير اللعب المالي النظيف، التي وضعتها الهيئة الكروية القارية.