GMT 0:47 2018 السبت 6 يناير GMT 11:43 2018 السبت 6 يناير  :آخر تحديث
وسم #الفوز_واحد يحقق تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل 

شيوخ الإمارات: لاعبو عمان قدموا أداء رائعًا وأسعدونا

أحمد قنديل

إيلاف من دبي: بارك شيوخ دولة الإمارات لسلطنة عُمان فوز منتخبها باللقب الخليجي ال 23 عبر سلسلة من التغريدات التي حملت التهاني لسلطنة عمان قيادة وشعباً على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي بكأس خليجي 23. لافتين الى ان المنتخب العماني قدم أداء رفيعا ومستوى عالٍ أسعد الجميع، وتطرقوا إلى الروح الأخوية التي تخللت المباراة النهائية نهائي كأس الخليج، واكدوا على شعار الفوز واحد للبلدين الشقيقين. وحقق وسم تفاعلا كبيرا مع مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم شيوخ وشعب الإمارات الشكر لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على احتضان دولة الكويت وشعب الكويت بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح تنظيمه.

محمد بن راشد: مبروك لسلطنة عمان قيادة وشعباً كأس الخليج

وبارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ، فوز منتخب عمان ب «كأس خليجي 23» بعد تغلبه على نظيره الإماراتي في المباراة النهائية، التي حسمها المنتخب العماني بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وغرد الشيخ محمد بن راشد على تويتر: "مبروك لسلطنة عمان قيادة وشعباً كأس الخليج 23.. أداء رائع من الشباب العُماني.. ومشاعر راقية رأيناها من إخواننا الشعب العُماني.. ومحبة متبادلة لن تزيدها الأيام إلاّ رسوخاً.. الكأس لعمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين".

محمد بن زايد: كسبنا معاً المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع

فيما غرد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "مبروك للإمارات وعمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة التي زينت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، وكسبنا معاً المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع".

وأضاف في تغريداته "تهانينا لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعباً على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23.. أداء رفيع ومستوى عالٍ سعدنا وفرحنا به.. شكراً أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح تنظيمه.. وتحية لشعب الكويت الشقيق الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائه في الخليج.

ولي عهد دبي: مبروك للعمانيين وشكرا لمنتخبنا ولجماهيرنا

وغرد الشيخ بن راشد ولي عهد دبي على تويتر قائلا ‬⁩: "مبروك للمنتخب العُماني الشقيق الفوز بكأس ⁧‫#خليجي_23‬⁩، وكل التقدير والشكر لمنتخبنا على هذا الأداء المشرف وشكراً لكل جماهير منتخبنا التي وقفت خلف الأبيض
‏⁧‫#الخليج_الرياضي‬⁩ ⁧‫#عمان_الإمارات_الفوز_واحد".

وتابع "باسم كل إماراتي نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي الشقيق على هذا التنظيم الرفيع لهذه البطولة ولكرم الضيافة وهذا من عوايدكم يا أهل الكويت".

وسم المحبة

وحقق الوسم الذي اطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، بمناسبة اللقاء الذي يجمع منتخب الإمارات لكرة القدم مع نظيره العماني.

وجسد إطلاق ابن راشد العلاقات الوطيدة التي تربط بين شعبي وقيادتي دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وقد حظي الوسم بتفاعل واسع النطاق من قبل الجماهير في دولة الإمارات وسلطنة عمان، وبقية أنحاء المنطقة، حيث تفاعل عشرات الآلاف سواء بإعادة التغريد والإعجاب أو بالتعليق والإشادة بمبادرته التي تؤكد حرص قيادة الامارات على العلاقات الأخوية بين الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة، بما يجسد وشائج القربى والأخوة والمحبة بين البلدين.

وأكد الشيخ سالم الوهيبي رئيس اتحاد الكرة العماني، أن "الهاشتاغ" الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد، بطعم اللقب للمنتخبين بغض النظر عن النتيجة، ويجسد العلاقة الوطيدة بين الشعبين الشقيقين. فيما أشاد مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي بحرص القيادة الاماراتيةالإماراتية على وحدة الصف الخليجي، وتعزيز العلاقة الأخوية والرياضية التي تجمعنا على المحبة والتلاحم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة