GMT 17:30 2018 الثلائاء 9 يناير GMT 16:11 2018 الثلائاء 9 يناير  :آخر تحديث
بسبب مشاكله مع الضرائب في اسبانيا

رونالدو يرغب في الرحيل إلى تشيلسي قبل نهاية يناير

مراد حاج

زعمت تقارير صحفية اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد جدّد رغبته في الرحيل عن نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مفضلاً خوض تجربة جدية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبالضبط ضمن نادي تشيلسي، حامل لقب "البريمييرليغ".

ويبدو أن مشكلة الضرائب التي عانى منها رونالدو في إسبانيا، لازالت تلقى بظلالها، حيث قد يفضل اللاعب الرحيل عن النادي الملكي .

وقالت إذاعة "كادينا كوبي" ، الإسبانية، مساء أمس الاثنين، أن النجم البرتغالي مصمم على مغادرة نادي ريال مدريد بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي وفقدان مصدر السعادة داخل الفريق.

ومن جهتها، ادعت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن رونالدو يرغب في الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنكليزي، في "الميركاتو" الشتوي الجاري، أي قبل نهاية شهر يناير الحالي.

وأشارت ذات الصحيفة الإسبانية ، أن إدارة نادي تشيلسي تميل للتعاقد مع رونالدو، حيث لا تمانع من إدخال لاعبها البلجيكي إيدن هازارد في الصفقة لإقناع إدارة ريال مدريد في حسم الصفقة

ولا يقدم هذا الموسم الدون مستواه المعهود، حيث سجل 4 أهداف فقط في الدوري، مشيرًا إلى أنه لم يلعب جيدًا أمام سيلتا فيغو.

ويدرك كريستيانو جيداً أن فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يريد التعاقد معه في الوقت الحالي، بسبب علاقته السيئة مع مواطنه جوزيه موريني، المدير الفني لنادي "الشياطين الحمر"، ما جعله يفضل الانضمام لتشيلسي.

وسيكون المتوج بالكرة الذهبية، صفقة هائلة و غير منتظرة لتشيلسي في ظل عدم تقديم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الأداء المنتظر منه، حيث سجل فقط 12 هدفًا في كل المسابقات المحلية والقارية للموسم الجاري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة