GMT 20:37 2018 الثلائاء 9 يناير GMT 20:47 2018 الثلائاء 9 يناير  :آخر تحديث

الإسماعيلي يستعيد صدارة الدوري المصري

أ. ف. ب.

استعاد الاسماعيلي سريعا صدارة الدوري المصري لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه النصر 3-2 الثلاثاء على استاد القاهرة في ختام مباريات المرحلة السابعة عشرة.

ورفع الاسماعيلي رصيده الى 40 نقطة بفارق نقطة امام الاهلي الذي تراجع الى المركز الثاني (له مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب)، فيما توقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

سجل للاسماعيلي محمد ابو المجد (55) وديجو كالديرون (57) وحسني عبد ربه (73 من ركلة جزاء)، وللنصر محمد سعيد (40) ومحمد هاشم (87 خطأ في مرمى فريقه).

تقدم النصر في الشوط الاول رغم السيطرة والاستحواذ الواضح للاعبي الاسماعيلي على الكرة طوال الوقت لكن هجماتهم افتقدت الفاعلية امام المرمى وعابهم التسرع واللمسة الاخيرة، فيما تراجع النصر للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي من احداها سجل محمد سعيد هدف فريقه الوحيد.

اختلف الوضع تماما مع بداية الشوط الثاني مع التغييرات الهجومية التى اجراها ابو طالب العيسوى المدير الفني الجديد للاسماعيلي الذي خلف الفرنسي سيباستيان ديسابر، فنجح لاعبوه في تحويل تأخرهم بهدف الى فوز كبير بفضل تألق محمد ابو المجد وكالديرون وحسني عبد ربه.

وحقق طلائع الجيش فوزا صعبا على ضيفه الأسيوطي بهدفين لعاصم صلاح (20) وصلاح أمين (60 من ركلة جزاء) مقابل هدف لشريف دابو (90 + 1).

رفع طلائع الجيش رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الأسيوطي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة