GMT 22:30 2018 الأربعاء 10 يناير GMT 21:49 2018 الأربعاء 10 يناير  :آخر تحديث
النجم السويدي تعرض لإصابة جديدة ويفكر في الانتقال إلى الصين او أمريكا

ركبة إبراهيموفيتش تضع مانشستر يونايتد أمام 3 خيارات بديلة

مراد حاج

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن تعرض اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة في غضروف الركبة التي عانى فيها بقطع في الرباط الصليبي طيلة 8 أشهر من العام الماضي، ما يضطر "السلطان" للغياب عن عديد مبارايات فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي في الفترة المقبلة.

ووضعت الإصابة الجديدة لإبراهيموفيتش نادي مانشستر يونايتد في مأزق، وقد بدأ مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، التفكير في إيجاد البدائل لدعم البلجيكي رومالو لوكاكو في الخط الأمامي،اذ يدرس إمكانية الدفع بالإنكليزي ماركوس راشفورد أو الفرنسي أنتوني مارسيال في مركز المهاجم الصريح.

وفي سياق ذي صلة، وبغض النظر عن مدى صحة أخبار إصابة النجم السويدي المخضرم، فقد أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، أنّ ابراهيموفيتش، قد لا يستمر مع مانشستر يونايتد إلى غاية نهاية عقده الحالي،في يونيو القادم، حيث يوجد النجم السويدي محل اهتمام أندية من الدوري الصيني والأمريكي، اللذين يفتتحان سوقهما الشتوى شهر مارس المقبل.

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أنّ إبراهيموفيتش،البالغ من العمر 36 عاما، سيفضل الرحيل لنادٍ في الصين أو أمريكا يتيح له المشاركة بانتظام في المباريات الرسمية وسيضمن أيضاً راتباً ضخماً.

ولفتت "ذا صن" أنّ الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي، مهاجم نادي تورينو الإيطالي، يعتبر أبرز الأسماء المرشحة لتعويض ابراهيموفيتش في سوق الشتوية الحالية التي ستغلق أبوابها بنهاية شهر يناير الجاري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة